موقع Hotels.com يطلق سمة Siri Shortcut كجزء من إصدار iOS12

سفاري نت – متابعات

في يومنا هذا، يستخدم ما يقارب ربع المسافرين الدوليين (22%) السمات الصوتية للبحث ولحجز رحلات سفرهم، وذلك وفقا لدراسة Hotels.com™  Mobile Travel Tracker . وللاستفادة من هذا التوجّه المُتنامي، فإن موقع Hotels.com هو اليوم إحدى أولى شركات السفريّات التي تعلن عن إطلاق خاصيّة Siri® Shortcut في تطبيقها الخاص بالأجهزة المحمولة، بينما تكشف شركة Apple عن هذه الميزة الجديدة كجزء من إصدار iOS12.

تم تنزيل تطبيق Hotels.com سبعين مليون مرّة في مختلف أنحاء العالم، كما تُتاح خاصيّة Siri Shortcut في تسعين بلدا وإقليما، بأربعين لغةً. إذ يستطيع عملاء Hotels.com ببساطة فتح حجزهم داخل التطبيق، والنقر على زر «إضافة إلى Siri» وتسجيل أمر صوتي متعلّق بإقامتهم.

وعندما يصل العميل إلى الوجهة المقصودة ويريد أن يعرف عنوان الفندق أو أن يرى خريطة لموقعه أو أن يبحث عن موعد تسجيل الوصول، بإمكانه ببساطة تكرار الأمر الصوتي لتفتح خاصيّة Siri Shortcut الحجز داخل تطبيق Hotels.com.

يوضّح دانييل كريغ، نائب الرئيس لقسم الأجهزة المحمولة لدى علامة Hotels.com التجارية، ذلك بقوله:  «كم من مرّة وصلت إلى المطار وأنت تحمل الكثير من الأمتعة ولا تستطيع العثور على رسالة تأكيد الحجز الإلكترونية أو النسخة المطبوعة منها… الآن يمكن للسمات الصوتيّة أن تنقذك! فخاصيّة  Hotels.com Siri Shortcut ستخفّف عنك عناء السفر من خلال تزويدك بالمعلومات الأساسية التي تحتاجها بأمر صوتي واحد فقط.إن السفر مع الاستعانة بسمات لا تحتاج استخدام اليدين هو أمر يلقى رَواجا متزايدا، وهذه الخاصيّة الجديدة مثالية بالنسبة للمسافرين كثيري التنقّل ممّن يحتاجون إلى معلومات متوفرة تحت تصرّفهم يحصلون عليها على الفور بكبسة زر، أو بالأحرى بمجرّد طلب صوتي!»

إن تطبيق Hotels.com هو تطبيق حاصل على جوائز وعلى تقييمات عالية (4,5 نجمة أو أكثر) في متجري Apple وAndroid. وهو متاح للتنزيل على نظامي iOS وAndroid، كما أنه يسهّل عملية حجوزات السفر. فضلا عن ذلك، يمكنك الحصول على تخفيضات فورية وكسب ليالٍ مجانية تستفيد منها لاحقا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …