كونراد المالديف جزيرة رانغالي يطلق تجارب فاخرة حصرية لنزلاء فيلا موراكا

سفاري نت – متابعات

كشفت فنادق ومنتجعات كونراد التابعة لمحفظة مجموعة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:HLT) والتي تشتهر بتقديم تجارب سفر فاخرة، اليوم عن أربع تجارب حصرية وخاصة لنزلاء موراكا في كونراد المالديف جزيرة رانغالي، المنتجع المبتكر والفاخر في جزيرة رانغالي المميزة بشواطئها النقية.

ستأخذ موراكا والتي تعني (المرجان) في اللغة المحلية، أول فيلا في العالم مبنية تحت الماء، والمقرر افتتاحها في نوفمبر القادم، ضيوفها في رحلة من العمر في واحدة من أروع البيئات الطبيعية في العالم، متيحة للضيوف التمتع بتجربة اكتشاف روعة الحياة البحرية بكنوزها الوفيرة فوق وتحت أعماق المحيط الهندي. وبينما تتخطى موراكا بتصميمها كل حدود مفاهيم الهندسة، تتفرد بتوفير خدمات مميزة لضيوفها القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بها أثناء إقامتهم في هذه الفيلا المبتكرة.

وحول ذلك، قال ستيفانو روزا، المدير العام لكونراد المالديف جزيرة رانغالي: “ستأخذ موراكا، أول فيلا مبنية تحت الماء، نزلاءها في رحلة فريدة في قلب الطبيعة البحرية ما من مثيل لها أي مكان آخر في العالم، بينما توفر لهم وسائل راحة وخدمات لا تضاهى”.

وأضاف: “نسعى من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات الخاصة والمميزة للاستفادة من كافة الإمكانات في هذه المكان بهدف تقديم تجارب سفر فريدة لضيوفنا”

وترسيخًا لفلسفة الابتكار التي ينتهجها الفندق والتزامًا بتأمين لحظات استثنائية لضيوفه في قلب المالديف، يقدم فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي قائمة مؤلفة من أربع تجارب خصيصًا لنزلاء موراكا.

وتتوع التجارب التي صممت لتلبية رغبات المسافرين على اختلافها، بدءًا بالتجارب التي تناسب الباحثين عن المغامرة، وعشاق تجارب الطعام، والترفيه، والاستجمام الصحي، ووصولًا إلى المهتمين بالمحافظة على البيئة والاستدامة.

وسيقدم فريق عمل متخصص بالحجوزات المشورة لضيوف موراكا من أجل تلبية متطلبات رحلتهم الخاصة واختيار رغباتهم والوجهات التي يخططون لزيارتها بالاعتماد على قائمة التجارب من أجل التخطيط لرحلة خاصة بهم بكل ما للكلمة من معنى في المالديف والتمتع بتجارب فائقة فوق مياه المحيط، وتتضمن القائمة:

رحلات التجوال

تعد هذه التجارب الخيار الأمثل لعشاق الجرأة والمغامرة الراغبين في استكشاف أراضي المالديف بحرية واختبار طبيعة حياة سكانها من دون المساومة على الراحة أو الرفاهية. سيحظى الباحثون عن تجارب تعكس ثقافة البلد بفرصة مميزة لتوسيع آفاقهم من خلال رحلات تجسد المعنى الحقيقي للاستكشاف.

سيستمتع الزوار بتوثيق رحلتهم أثناء تحقيق حلمهم بالغوص في المحيط وتصوير الحياة البحرية والشعاب المرجانية خلف جدران غرفة نوم موراكا وإخراج فيلم تحت الماء هم أبطاله.

مذاقات مميزة وتجارب تثري الحواس

تكشف هذه التجارب عالمًا من المذاقات والخيارات مع طاهٍ شخصي متوفر لـ 24 ساعة جاهز لتلبية مختلف طلبات الضيوف بقوائم طعام معدة على الطلب.

يعد الشيف جيرمي لونغ من بين أفضل الطهاة الصينيين ويشتهر بتحضير طبق فطائر “شاو لونغ باو” المحشية، والنودلز والشوماي المتوفرة يوميًا في مطعم “أوفا”. كما تتيح التجربة فرصة تعلم تقنيات طهي هذه المأكولات في حصص طهي تجمع عنصري المتعة والفائدة، حيث يمكن للضيوف دخول مطبخ أوفا المكشوف على صالة الطعام وتعلم مهارات الطبخ من أحد الطهاة المتدربين على يد الشيف لونغ وكيفية طي لفائف الديم سوم ومزج النكهات وتحضير وتذوق أصناف النودلز المختلفة.

رحلة لاكشاف الذات

تتألف من تجارب استجمام صحي تمنح الضيوف الصفاء الذهني والنفسي للانطلاق في رحلة لاتكشاف الذات وتهدف لإثراء حواس الضيوف عن طريق التواصل مع البيئة الطبيعية المحيطة.

يتوافد الزوار إلى المالديف لطبيعتها المذهلة وسعيًا لتجديد الطاقة وإيجاد السلام في الأماكن المعزولة وتتيح هذه التجربة للزائر فرصة التواصل مع ذاته عن طريق التأمّل، واليوغا.

تشكل موراكا المكان الأمثل لهذا التواصل، بموقعها الفريد حيث تُشرف على إطلالات رائعة تكشف عنها مصطبة، تطل على جهة شروق الشمس بينما تكشف الأخرى عن أروع منظر لغروب الشمس.

إثارة وتشويق

تضم هذه التجارب أروع لحظات المغامرات التي تتيح للضيف فرصة استكشاف عالم اليابس والبحر، سيحظى عشاق الأنشطة التي تحفز الأدرينالين على أقصى درجات المتعة. وفيما تعد الطبيعة المالديفية المحيطة بموراكا رائعة الجمال من كافة الاتجاهات، لا تقل روعتها سطح الماء، حيث يمكن للزائرين استكشاف الشعاب المرجانية ليلًا برفقة مرشدين مدربين سيأخذوهم في جولات على الشاطئ للتمتع بمنظر مياه البحر واستكشاف أسرارها، إذ ستتاح لهم فرصة رؤية العوالق النباتية المضيئة، والشعاب المرجانية التي تزدهي بأروع الألوان، ومشاهدة ظاهرة خروج الكائنات البحرية النادرة على السطح في جنوب “آري أتول”.

كما سيجد الضيوف الصغار في موراكا تجارب تناسب اهتمامتهم أو يمكنهم الاختيار من قائمة تجارب الترفيه المخصصة للصغار والتي صممت لتحفز خيالهم.

ويوفر كونراد المالديف جزيرة رانغالي خدمة تطبيق “كونراد كونسيرج” الذي يمنح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم بحثًا عن تجارب سفر فاخرة إمكانية على تحديد تفضيلات إقامتهم الفندقية قبل وأثناء كل زيارة باستخدام الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي، بما في ذلك تسجيل الدخول إلى الفندق من المطار أو اختيار مستلزمات وخدمات الاستحمام، بالإضافة إلى العديد من المزايا المتنوعة.

ويشارك كونراد المالديف جزيرة رانغالي في “هيلتون أونورز”، برنامج ولاء النزلاء الحائز على جوائز والمتوفر ضمن 14 علامة فندقية تابعة لهيلتون. إذ يتيح هذا البرنامج لأعضائه استخدام مباشرًا للعديد من المزايا، بما فيها خطة دفع مرنة تتيح للأعضاء جمع نقاطهم مع الدفع نقدًا للحجز، بالإضافة إلى تخفيضات حصرية، وخدمة واي فاي مجانية ممتازة كل ذلك عبر التطبيق.

كما يوفر المنتجع لنزلاء موراكا مجموعة من التجارب الإضافية من خارج هذه القائمة، لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى التواصل عبر الهاتف +960 668 0629 أو البريد الالكتروي [email protected]

ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الالكتروني www.conradmaldives.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …