الخطوط السعودية للشحن تطلق خدمات الشحن السريع Fly Express

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط السعودية للشحن عن إطلاق خدمة الشحن السريع Fly Express والتي توفر اولوية قصوى لخدمات المناولة وقبول الشحنات قبل إقلاع الطائرة بثلاث ساعات بالإضافة إلى سرعة إجراءات المناولة في محطة الوصول.

 

توفر هذه الخدمة الجديدة المتميزة فرصة الحجز المبكر عبر البريد الإلكتروني [email protected] لاستلام الشحنة قبل الإقلاع و وتوصيلها في وقت قياسي ، إضافة لإمكانية شحن  300 كيلوا غرام بحد اقصى للشحنة الواحدة و بضمان استرجاع مبلغ الخدمة المُضافة في حال تأخرها عن موعد التسليم. و تم تدشين الخدمة الجديدة بحضور الرئيس التنفيذي الأستاذ عمر بن طلال حريري في الاجتماع السنوي للشركة بتواجد ممثلي وكالات الشحن المعتمدة المحلية والدولية ، وسوف يتمكن عملاء السعودية للشحن من الاستفادة من مزاياFly Express  من المدن الأوروبية التالية : بروكسل – أمستردام – فرانكفورت – ميلان – باريس – لندن إلى المملكة العربية السعودية ، فيما ستضاف مدينة هونغ كونغ في ديسمبر 2018م . واوضحت السعودية للشحن أن إطلاق هذه الخدمة من شأنها أن تلبي احتياجات العملاء لنقل الشحنات الطارئة التي تتطلب السرعة في المناولة واختصار المدة الزمنية اللازمة لتوصيلها.

 

الجدير بالذكر أن السعودية للشحن دشنت مطلع سبتمبر 2018م مشروع تطوير مرافق محطتي الشحن بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الملك خالد الدولي بالرياض برعاية معالي وزير النقل وذلك في إطار استراتيجية 2020 للشركة لإحداث نقلة نوعية على مستوى السعة التشغيلية والخدمات والمنتجات وذلك بالتوقيع مع شركات متخصصة لإعادة بناء مرافق الشحن وتزويدها بكافة المعدات اللازمة والحلول التقنية الحديثة لرفع الطاقة التشغيلية فيها فضلاً عن توفير المستودعات الخاصة بالمواد الطبية والمواد الخطرة ومختلف البضائع والشحنات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …