“فلاي دبي” تطلق 39 وجهة من مطار آل مكتوم خلال تطوير المدرج الجنوبي لمطار دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي أنها ستبدأ بتشغيل رحلات إلى وجهات محددة من مطار آل مكتوم الدولي، لتوفر للمسافرين خيارات أكثر للسفر خلال عمليات ترقية المدرج الجنوبي في مطار دبي الدولي وهو المشروع الذي أعلنته مطارات دبي في وقت سابق من العام الجاري. وسيخضع المدرج لعمليات الصيانة خلال الفترة من 16 إبريل وحتى 19 مايو 2019 وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وستشغل فلاي دبي رحلات الى 39 وجهة انطلاقا من مطار آل مكتوم خلال فترة الصيانة وذلك بهدف تسهيل انسيابية حركة المسافرين وتوفير خيارات متنوعة لهم للسفر.

وسيتمتع المسافرون في مطار آل مكتوم بجميع الخدمات والتسهيلات التي توفرها فلاي دبي حيث سيكون المطار الجديد واحدا من اضخم مراكز الطيران في العالم مستقبلا في الوقت الذي تستمر فيه الناقلة بتشغيل رحلات من مطار دبي الدولي، و 10 من هذه الوجهات المختارة ستنطلق من مطار دبي ايضا، بينما ستواصل الرحلات إلى جميع وجهات فلاي دبي الأخرى العمل من دبي الدولي (DXB).

وتشمل الرحلات الى 39 وجهة من بين 90 محطة للناقلة خلال عملية صيانة المدرج الجنوبي مدنمثل الاسكندرية ودلهي واسطنبول وجدة والكويت ومومباي والرياض، وبعد انجاز عملية الصيانة في 30 مايو 2019 ستستأنف فلاي دبي رحلاتها الى هذه الوجهات انطلاقا من مطار دبي الدولي.

وتعليقا على هذه الخطوة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “كما رأينا في عام 2014ان عمليات صيانة مطار دبي الدولي مستمرة لتعزيز الرؤية طويلة الامد لقطاع الطيران في دولة الامارات، مع تشغيل رحلات فلاي دبي الى وجهات مختارة انطلاقا من مطار آل مكتوم الدولي لا نتطلع فقط الى دعم تلك الرؤية ولكن ايضالتوفير خيارات اوسع لركابنا للسفر عبر شبكتنا بانسيابية اكبر”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …