بالصور .. افضل شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا مصر

سفاري نت – متابعات

مارينا واحدة من أشهر وأكبر منتجعات الساحل الشمالي الصيفية المصرية التي تمتد حتى 94 كم من ساحل البحر المتوسط، ويضم المنتجع العملاق سلسلة من ارقى فنادق مارينا المُميزة والشاليهات والفيلات المصيفية التي يتهافت على استئجارها المُصيّفين المحليين والسياح الأجانب، بحثًا عن عطلة صيفية مليئة بالمرح والترفيه في مارينا الساحل الشمالي وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا

خلال موضوع اليوم نتناول معكم افضل شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا حسب مزاياها وما توفره من خدمات ومرافق لزوارها، وذلك استنادًا على تقييمات الزوّار العرب.

شاليهات مارينا 1

أحد أقرب شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا من البوابة الرئيسية، ويوفر المكان لمُستأجريه غرفتي نوم وغرفة معيشة بـ 5 أسّرة ومطبخ وحمام كاملي التجهيزات ووسائل ترفيه مع شرفة بجميع الغرف تطل على البحر أو الحديقة الخاصة، إضافة إلى موقف خاص مجاني للسيارات.

يقع الشاليه عند البوابة الأولى المدخل الثامن لمارينا على بُعد 62 كم من مطار برج العرب الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الشاليه على تقييمات مُرضية من الزوّار العرب، وقد جاء أعلى تقييم لصالح طاقم العمل، الموقع، المرافق، بينما حصلت النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة على تقييمٍ أقل.

 شاليه مارينا 2

من أفضل شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا لما يوفره للمُستأجر من مساحة واسعة، شاطئ قريب وموقع مُتميّز من معالم المدينة السياحية، مع حديقة وملعب للأطفال.

يتكون الشاليه من 3 غرف نوم وغرفة معيشة تحتوي على 5 أسّرة ومطبخ كامل التجهيزات.

يقع الشاليه عند البوابة الثانية لمارينا على بُعد 5 دقائق من الشاطئ، 900 م من بورتو مارينا، 5 كم من متحف العلمين، 14 كم من مقابر الجنود الألمان، 17 كم من مول زهران، 68 كم من مطار برج العرب الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات بعد.

شاليهات مارينا 4

من أرقى شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا لما توفره للمُصيّف من مسبح خاص وشاطئ ومطعم قريبين وحديقة وتراس يُقدّم إطلالة رائعة على البحر والمسبح والحديقة.

يتكون الشاليه من 4 غرف نوم وغرفتين للمعيشة تحتوي على 7 أسّرة ومطبخ وحمام كاملي التجهيزات، وموقف سيارات خاص ومجاني.

يقع الشاليه في الساحل الشمالي مارينا بوابة 4 على بُعد 3 دقائق من الشاطئ، 300 م من سوق مارينا الرئيسي، 3 كم من متحف العلمين، 12 كم من مقابر الجنود الألمان، 70 كم من مطار برج العرب الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم مُرضي، وقد جاء أعلى تقييم لصالح الموقع، الراحة، طاقم العمل، بينما حصلت النظافة، المرافق، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة على تقييم أقل.

 

شاليه مارينا فلاورز الساحل الشمالي

يقع شاليه مارينا فلاورز على بُعد 48 كم من مطار برج العرب الدولي، 25 كم من متحف العلمين، و3.7 كم من زهران مول.

يتكون الشاليه من غرفة نوم وغرفة معيشة مُكيفتين تطلان على البحر مع مطبخ به بعض التجهيزات، كما يوفر الموقع مطعم ومرافق للغطس والغوص.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات بعد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …