استمتع بشهر عسل مثالي في منتجع ون آند أونلي لو سان جيران

سفاري نت – متابعات

يشكّل منتجع ون آند أونلي لو سان جيران القائم على شبه جزيرة حصرية وسط المحيط الهندي، ملاذاً رومانسياً خاصاً تحيط به بحيرة من المياه المنعشة بمحاذاة الشواطئ البيضاء النقية لجزيرة موريشيوس. إنه المكان المثالي لبدء علاقة حب حقيقية أو الاحتفال بها بفضل هندسة المنتجع الفخم التي تطغى عليها ملامح المستعمرات الألمانية وتكمّلها تصاميم حجرية تقليدية من وحي عمارة جزر موريشيوس، فتبدو أشبه بلوحة فنية مناسبة تماماً لالتقاط أروع الصور ومشاركتها مع الأحبّاء. يُعتبر هذا المنتجع خياراً غير اعتيادي مقارنة مع الوجهات المعتادة لتمضية شهر العسل، وبالتالي لا شكّ في أنّ شعلة الحب ستتأجّج إلى الأبد بين الأزواج الذين سيمضون بضع ليالٍ بين رحاب ون آند أونلي لو سان جيران.

وبالتالي، يدعوك منتجع ون آند أونلي لو سان جيران، لؤلؤة ساحل موريشيوس، إلى تمضية عطلة رومانسية بامتياز في ربوع الطبيعة الاستوائية التي تخفي بين حناياها قصصاً من نسج الخيال. توفر باقة الزفاف الرومانسية التي يقدّمها المنتجع ملاذاً مثالياً لتمضية شهر العسل، حيث سيختبر العرسان الجدد أو الأزواج الراغبون في الاحتفال بذكرى زواجهم، أروعَ اللحظات في أجواء مفعمة بالحب والهُيام.

وبفضل مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم أطباقاً غنية بالمكوّنات الطازجة والنكهات الأصيلة بين أحضان أجنحة في الهواء الطلق، يضمن المنتجع المصنف من فئة الخمس نجوم تجربة عشاء ملكية في إطار ديكور عصري للغاية. كذلك، يقدم المنتجع للأزواج خيارات إقامة متنوعة، بما فيها غرفة “لاغون روم” المطلة على البحيرة الفيروزية والجبال المغطاة بنباتات قصب السكر، وغرفة “بيتش فرونت روم” التي تؤدّي مباشرة إلى المحيط الهندي والحدائق الاستوائية الغنّاء.

وإلى جانب المرافق التقليدية، يخصّص ون آند أونلي لو سان جيران باقة حصرية تسلب الألباب، وتتضمن حسماً بنسبة 30% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، بالإضافة إلى وجبة فطور شهية وعشاء مجاني. سيحظى الأزواج الذين يقيمون في المنتجع لمدة خمس ليالٍ أو أكثر بزجاجة مشروب فاخر عند الوصول ترحيباً بهم، ويستمر الدلال مع سلال يومية من الفاكهة الاستوائية المقطوفة طازجاً، بالإضافة إلى جلسة استرخاء في حوض الاستحمام مع زينة رومانسية مميّزة وقطع شوكولاتة فاخرة على شكل قلب ووجبة غداء مجانية من طبقين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …