بالصور .. استمتع بشهر عسل مثالي مدينة دالات في فيتنام

سفاري نت – متابعات

مدينة دالات ، هذه البقعة الفيتنامية الفاخرة الملقبة بجنة شهر العسل، وبمدينة الزهور، ومدينة الحب والضباب، تعد المكان الطبيعي الأروع والأفخم على الإطلاق في عالم السياحة الفيتنامية وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

فهي مدينة صغيرة مبنية على الطراز الفرنسي، وتقع على مرتفعات Lang Biang – من منطقة المرتفعات الوسطى من فيتنام وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تتمتع المدينة بمناخ بارد طيلة السنة ،.ولكن هذا الطقس هو السبب في النسمات الهوائية العليلة التي تجذب الآلاف من السيّاح إلى المدينة كل حين، فضلاً عن مناظرها الطبيعية المتنوعة ما بين جمال الربيع، ومناظر الحصاد الممتعة.

تتمتع المدينة باحتوائها على عدد كبير من الشلالات، مثل كاميرا لي، وداتانلا، وبرين، وجميعها تشترك بروعتها، كما أن فيها أيضاً مزارع للفراولة وأسواق للحرف اليدوية، وكذلك متاحف للمطرزات.

ولعل المكان الأفضل لاستقطاب الأزواج في مدة عسلهم الأولى، هو ما يعرف بمنتزه الحب الشهير فيها، فهو يضم تماثيل ترمز للحب، وسط حدائق من الورود الغنّاء. والبحيرات النظيفة الواسعة التي يمكن الإبحار بداخلها عبر القوارب، مما يجعلك تعيش تفاصيل لحياة رومانسية لا تنسى.

كما يعد فندق قصر دالات الفاخر ونادي الجولف، من أشهر الفنادق فيها، والذي يعود تاريخ بنائه إلى عام 1920، ويشغل مساحة حوالي 5فدان من المناظر الطبيعية، مع الديكورات والتصاميم ذات اللمسات الفرنسية الراقية.

ليلاً يمكنك زيارة السوق الليلي فيها، ويمكنك أيضاُ تناول العشاء مقاهي مرتبة بشكل أنيق على جانب الطريق المؤدية إلى التل. أو يمكنك الاسترخاء وتناول رغيف من الخبز الفرنسي، والذرة المشوية واللحم والسجق المشوي، بالإضافة إلى الدراجة القريبة من السوق. التي تقودها جنباً إلى جنب مع شريك حياتك، مع التمتع بالهواء البارد الرومانسي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …