استمتع بأحدث باقات الاسترخاء والاستجمام من منتجع ريكسوس بريميوم سيغيت شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

يوفر نادي أنجايا سبا بمنتجع ريكسوس بريميوم سيغيت مجموعة من الباقات الصحية المصممة خصيصاً للضيوف الساعين للاسترخاء والاستجمام وفقا لموقع عين دبي.

تتضمن هذه الباقات الصحية من نادي أنجايا سبا بمنتجع ريكسوس بريميوم سيغيت في شرم الشيخ، غرف فاخرة مجهزة بتجهيزات خاصة بغرف كبار الشخصيات، تضم سلة فواكه موسمية، وحلويات ، ومجموعة من المشروبات.

 

بالإضافة إلى خدمة توصيل VIP مجانية من مطار شرم الشيخ الدولي إلى المنتجع.
يتميز أنجانا سبا بأجوائه الهادئة التي تبعث على الراحة والاسترخاء وتعيد النشاط الحيوية إلى الجسد.
كما تشمل الباقة جلسة تدليك رياضي استرخائي، يعمل على تخليص كافة عضلات الجسم من الشد، ويعيد التوزان إلى الهيكل العضلي بأكمله. بالإضافة إلى جلسة تدليك بالزيوت العطرية الاستشفائية المستخلصة من الزهور والأخشاب.
ويحصل الضيوف على حمام تركي مجاني، إلى جانب إمكانية الإفادة المجانية من مرافق الساونا والجاكوزي مع خصم إضافي 10% على خدمات السبا الأخرى.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، تأسست عام 2000، ويصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا، إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان ، و تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي و أرقى المرافق و الخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة ، و يرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم ، كما تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة و الحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …