بالصور .. أبرز المواقع السياحية حول العالم كأنها عجائب الدنيا السبع الجديدة

سفاري نت – متابعات

بالتعاون مع شركة هوتلييرز السياحية، صنفت سلسلة فنادق هيلتون مجموعة من المواقع السياحية حول العالم كأفضل المواقع التي يجب زيارتها هذا العام ، وتم اعتماد الكثير من المعايير مثل الهندسة المعمارية، والتراث والثقافة، في اختيار هذه المواقع التي أوردتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، على النحو التالي وفقا لموقع دليل المسافر العربي:

1-متحف اللوفر، الإمارات العربية المتحدة

يعتبر متحف اللوفر في ابوظبي واحداً من أكثر الأماكن إثارة في العالم. ويعد مبنى المتحف بطريقته الفريدة في البناء أعجوبة بحد ذاته. افتتح المتحف في عام 2017 ويستضيف مجموعة واسعة من المعارض الفنية المختلفة.

2- دار الأوبرا في سيدني، أستراليا

تعتبر دار الاوبرا في سيدني، إحدى المواقع التي أدرجتها اليونسكو ضمن أماكن التراث العالمي، وتحتوي على قاعة واسعة خاصة بالحفلات الموسيقية، ومسرحاً كبيراً، وقاعة للألعاب.

3- سوق تسوكيجي للأسماك، اليابان

يمثل هذا السوق أعجوبة مدينة طوكيو، وهو أكبر سوق لبيع الأسماك والمأكولات البحرية بالجملة في العالم. ويمكن للسياح التجوال في هذا السوق وتناول وجبات إفطار السوشي اللذيذة التي تُقدم ابتداء من الخامسة صباحاً.

4- سوق كامدن، المملكة المتحدة

يقع هذا السوق شمال غرب لندن، ويحتوي على الكثير من الأكشاك الحرفية، وبوتيكات الموضة وباعة الأطعمة الجوالين.

5- منطقة بوند، الصين

تقع هذه الواجهة البحرية الخلابة في وسط شنغهاي، وتتميز بإطلالتها على خط الأفق الجميل، وناطحات السحاب المحيطة بها.

6- أسواق شارع المعبد، هونغ كونغ

واحد من أكثر أسواق السلع المستعملة ازدحاماً في هونغ كونغ، ويأمّه السياح والسكان المحليين على حد سواء. يشار إلى هذا السوق أحياناً بـ “شارع الرجال” لأنه مختص بالأزياء والكثير من الأشياء الخاصة بالرجال.

7- متحف ألبرتينا، النمسا

تشتهر مدينة فيينا بثقافتها العريقة، وتحتوي على الكثير من المتاحف والمواقع السياحية، ويمثل متحف ألبرتينا الواقع في قصر هاسبورغ، واحداً من أكثر المباني المدهشة في العاصمة النمساوية، إذ أنه يحتوي على طيف واسع من المعارض الفنية المثيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …