بالصور .. افضل 5 فنادق سوما باى الغردقة لعام 2018

سفاري نت – متابعات

سوما باى واحد من المنتجعات السياحية الرائعة التي تقع على ساحل البحر الاحمر في مدينة الغردقة الساحرة، ويشتهر المنتجع بمساحته الضخمة التي تصل إلى 10 ملايين متر مربع مُقام عليها العديد من الفناق، الفيلات والنوادي الكبيرة التي تضم الملاعب الرياضية المميزة اشهرهم نادي الجولف وفقا لموقع رحلاتك.

كل هذه المقومات التي يتمتع بها خليج سوما جعل منها وجهة من وجهات السياحة في الغردقة حيث يتردد عليها العديد من الزوّار للاسترخاء في فنادق سوما باى الرائعة والاستمتاع بالبحر والطبيعة الساحرة للمكان، بل يعتبر البعض سوما باى واحد من افضل وجهات السياحة في مصر

 

افضل فنادق سوما باى

فيما يلي سنستعرض افضل فنادق سوما باى استناداً على تقييمات الزوّار العرب لها مع نبذه عن اهم المرافق، الخدمات والغرف في كل فندق.

فندق كمبنسكي سوما باي

فندق كمبنسكي سوما باى من افضل فنادق سوما باى 5 نجوم ، يقع الفندق على بعد دقيقتين فقط سيراً على الاقدام من الشاطئ ويوفر إطلالات خلّابة على البحر الاحمر.

يقدم الفندق عدد كبير من الغرف والاجنحة المتنوعة والمُجهزة بالكامل، كما يوفر مرافق للالعاب المائية الرائعة مثل ركوب الامواج، ويوفر أيضاً خدمة الفطور في الغرف.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات ممتازة بالنسبة لكل من الخدمات، المرافق، الهدوء، الراحة، الشاطئ، والنظافة.

منتجع سينتيدو بالم رويال سوما باي

منتجع سينتيدو بالم رويال من افضل فنادق سوما باى 5 نجوم ويتميز بطرازه وتصميمه الرائع، تبعد أماكن الإقامة في المنتجع عن الشاطئ مسافة 7 دقائق سيراً على الاقدام.

يوفر المنتجع عدد من الغرف والاجنحة الفاخرة تقدم إطلالات رائعة على البحر الاحمر، يتوفر في المنتجع مركز للياقة البدنية ومرافق للرياضات المائية مثل التجديف، كما يتوفر خدمة مجالسة الرضع والاطفال.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة في كل من الشاطئ الرملي، الموقع، النظافة، المرافق والراحة.

منتجع شيراتون خليج سوما

منتجع شيراتون سوما باى من افضل فنادق سوما باى الغردقة 5 نجوم ، يبعد المنتجع عن الشاطئ مسافة 3 دقائق فقط سيراً على الاقدام.

يتميز الفندق بديكوراته المستوحاه من الطراز الفرعوني، كما يتميز بإطلالاته الرائعة على البحر الاحمر، ويوفر الفندق علاجات للجسم عن طريق مياة البحر من خلال Les Thermes Marina des Cascades، إلى جانب المساج والساونا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جداً بالنسبة للموقع، الهدوء، الراحة، المرافق، النظافة وطاقم العمل.

علّق البعض على مشكلة بعد الفندق عن مدينة الغردقة.

روبنسون كلوب سوما باي

روبنسون كلوب سوما باى واحد من فنادق سوما باى الغردقة 4 نجوم ، وتبعد أماكن الإقامة في الفندق عن الشاطئ مسافة 3 دقائق سيراً على الأقدام.

يوفر الفندق عدد من الغرف المتنوعة منها غرف عائلية توفر إطلالات مميزة على البحر الاحمر، ويضم عدد من المسابح منهم مسبح بمياه دافئه، كما يضم الفندق ملعب للجولف، ويوفر خدمة مجالسة الرضع.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة في كل من طاقم العمل، النظافة، الموقع، الواي فاي المجاني، والراحة.

كاريبيان وورلد سوما باي

كاريبيان وورلد سوما باي واحد من افضل فنادق سوما باى الغردقة 5 نجوم ، ويتميز الفندق بإطلالاته الرائعة على البحر الاحمر وباحتوائه على العاب مائية للكبار والصغار.

كما يوفر الفندق عدد من الملاعب الرياضية مثل ملعب للتنس، ويوفر أيضاً ركوب الخيول، ومن الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق خدمة الفطور في الغرف.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق كاريبيان سوما باى تقييمات جيدة لكل من النظافة، طاقم العمل، منطقة الشاطئ والانيميشن، اتساع الغرف، والراحة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …