جبل عمر للتطوير تطلق وحداتها الفندقية الفاخرة في جبل عمر العنوان مكة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير عن إطلاق معرض البيع لوحداتها الفندقية الفاخرة في جبل عمر العنوان مكة وذلك بمدينة الرياض ضمن حملاتها التسويقية المتتالية في بعض مناطق المملكة وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتقدم الشركة لعملائها وزوارها في معرضها الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام عروضاً ترويجياً متميزة وبرامج بيع ميسرة لوحداتها الفندقية بجبل عمر العنوان مكة، التي تقع ضمن المرحلة الثالثة من المشروع، وتتكون من 741 وحدة متنوعة بين غرف فندقية وأجنحة و”بنتهاوس” يتم طرحها للبيع بالتملّك الحر.

ويتميز “جبل عمر العنوان مكة” بموقعه الاستراتيجي، على بُعد خطوات من الحرم المكي الشريف، وسيتم تشغيله من قبل مجموعة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، التي تضع نصب أعينها دائماً تقديم تجربة تُلبي تطلعات ضيوفها الشخصية وإثراء لحظاتهم الفريدة بلمسات من الفخامة والأناقة العصرية.

ويتكامل اختيار مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات مع الأهداف الاستراتيجية لشركة جبل عمر للتطوير، في جعل مشروع “جبل عمر” وجهةً لمختلف أطياف العالم الإسلامي، من خلال تنوع الجهات المشغلة بما يتناسب مع الشرائح المستهدَفة.

ويُسهِم جبل عمر العنوان مكة في تلبية الطلب المتنامي على الإقامة الفاخرة في مكة من خلال تقديم خدمات ضيافة فاخرة ومتميزة لضيوف الرحمن وزوار العاصمة المقدسة وفق أرقى المعايير العالمية، حيث ستتولى “العنوان للفنادق والمنتجعات” إدارة الغرف والأجنحة الفندقية، بما يشمل أيضاً الوحدات المتوفرة للتملك الحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …