سلسلة هواتف “هواوي مايت 20” متوفرة لطلبات الحجز المسبق مع هدايا قيّمة منها ساعة ذكية وشاحن لاسلكي وخدمة هواوي VIP

السعودية – سفاري نت

أعلنت “هواوي السعودية” عن إتاحتها لسلسلة هواتف “هواوي مايت 20” الجديدة لطلبات الحجز المسبق عبر موقعها الإلكتروني وعدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية بدءاً من 25 أكتوبر  حيث سيحصل العملاء  عند إتمام عملية الحجز المسبق على مجموعة من الهدايا تصل قيمتها إلى 1998 ريال سعودي، تشمل كلاًّ من ساعة هواوي الذكية TalkBand B5 والشاحن اللاسلكي فائق السرعة من هواوي بالإضافة إلى خدمات هواوي VIP.

ويأتي هاتف “هواوي مايت 20 برو” مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميغا بكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغا بكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغا بكسل. ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. وتضفي زاوية التصوير العريضة إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم.

وعلاوةً على الأداء الفائق، تمتاز الهواتف الجديدة بتحسينات رائدة في عمر البطارية. ويضم هاتف “هواوي مايت 20 برو” بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لاعتمادها من شهادة TÜV Rheinland.

يلعب النظام على الشريحة المدمجة في قلب الهواتف الذكية “كيرين 980” دوراً حاسماً في رفع مستوى الأداء والكفاءة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وتم بناء هذه المنظومة وفق المعيار 7nm، وتم تعزيزها بـ 6.9 مليار ترانزستور ضمن شريحة لا تتجاوز مساحتها ظفر الإصبع. وقياساً بالمعالج ’كيرين 970‘، زود أحدث منظومات المعالجة بوحدة معالجة مركزية أكثر قوة بنسبة 75 بالمئة، ووحدة معالجة رسوميات أقوى بنسبة 46 بالمئة، فضلاً عن وحدة المعالجة العصبية الأكثر قوة بنسبة 226 بالمئة.

تأتي سلسلة الهواتف الجديدة مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل ’أندرويد بي‘. وتتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد الذكاء الاصطناعي لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة، للوصول إلى أداء محسن وفائق لنظام أندرويد. وتقدم واجهة المستخدم EMUI 9 تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.

وقد نفذت الدفعة الأولى من هاتفي “هواوي مايت 20 برو” و “هواوي مايت 20″ خلال الساعة الأولى منذ أن أتاحت هواوي إمكانية إتمام طلبات الحجز المسبق عبر موقعها الإلكتروني الخميس الماضي 25 أكتوبر، الأمر الذي يمثل أحد معايير ثقة المستخدمين في المملكة بهواتف شركة هواوي، وتعمل  هواوي على توفير دفعات إضافية لتغطية الطلب المتزايد على أجهزتها الجديدة، وهو ما يمثل التزامها تجاه كافة عملائها الراغبين باقتناء سلسلة هواتف هواوي مايت 20” عبر عملية الحجز المسبق، وللاستفادة من الهدايا والتي تشمل كل من ساعة هواوي الذكية TalkBand B5 والشاحن اللاسلكي فائق السرعة من هواوي بالإضافة إلى خدمات هواوي.

وتتيح هواوي حاليا الدفعات الجديدة من أجهزتها للطلب المسبق، حيث يمكن للعملاء طلب هاتف “هواوي مايت 20 برو” الذي يتوفر بألوان متميزة ومتعددة تشمل اللون الأسود واللون الأخضر الزمردي، ولون الشفق Twilight الأنيق  بسعر 3299 ريالا سعوديا مع مجموعة من الهدايا تصل قيمتها إلى 1998 ريال سعودي، بينما توفر هواوي هاتف  “هواوي مايت 20”  باللون الأسود والأزرق ، ولون الشفق Twilight الأنيق من هواوي بسعر 2399 ريالا سعوديا مع مجموعة من الهدايا تشمل كل من ساعة هواوي الذكية TalkBand B5 وخدمات هواوي VIP.

ويذكر أن أجهزة “هواوي مايت 20 برو” و “هواوي مايت 20” ستتوفر في الأسواق السعودية ابتداء من يوم  الخميس 8 نوفمبر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …