استمتع برحلة من أبوظبي إلى وسط إيطاليا في كافيه ميلانو في فندق فورسيزونز

سفاري نت – متابعات

في أبوظبي، وعلى أكثر المواقع حيوية ونشاطا جزيرة الماريه، يقع كافيه ميلانو، الذي يأخذ زواره في رحلة إيطالية مميزة من خلال أجوائه الهادئة ومطبخه المميّز.

كافيه ميلانو، أحد مطاعم فندق فور سيزونز الفاخر في العاصمة الإماراتية، فرعه الرئيس في واشنطن دي سي، يتيح للعائلات والأصدقاء فرصة تجربة أشهى الأطباق الإيطالية الغنيّة بالمكونات الطازجة، إلى جانب الاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تطل شرفة المطعم عليها.

شرفة المطعم التي أفتتحت مؤخرا، بعد أن أصبح مناخ أبوظبي مناسبا للجلسات الخارجية، تتميّز بإطلالة جذابة على الواجهة البحرية، وتزيد من رومانسية هذا المطعم، خاصة في أوقات الغروب.

ويقدم كافيه ميلانو تشكيلة واسعة من الأطباق الإيطالية اللذيذة، من توقيع الشيف فيديريكو، الذي يحرص على طرح مجموعة من الأطباق المميزة في لائحة الطعام كل أسبوع.

ويعد كافيه ميلانو مناسبا لجلسات البرانش العائلية، أو تلك التي تضم الأصدقاء أو زملاء العمل، خاصة أيام السبت.

ولمحبي البيتزا الإيطالية، يخصص كافيه ميلانو أيام الاثنين من كل أسبوع لكم، من خلال تقديم تشكيلة متنوعة من البيتزا بأنواعها وأشكالها المتعددة.

أما عرض أبرتيفو الذي يعرضه كافيه ميلانو على زبائنه أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 5:00 حتى 7:00 مساء، فيعد الأفضل لأولئك الموظفين الذين يفضلون الاسترخاء مع الزملاء بعد العمل، حيث يقدم المطعم أطباقا صغيرة صممت خصيصا لإثارة الشهية، منها الفوكاتشيا وألأرانتشي وجبن الموزوريلا المقلي واللحوم الباردة الطازجة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهى الأطباق منخفضة السعرات الحرارية في مطاعم دبي

سفاري نت – متابعات في مايو 2019 ، أعلنت بلدية دبي أنه من الواجب على كل مطعم في جميع …