بالصور .. أفضل الوجهات السياحية الاقتصادية في 2019

سفاري نت – متابعات

إن كنت تنوي السفر في العام الجديد وتفكر كثيرا في كيفية خفض التكاليف، فلا ترهق نفسك بالحسابات الطويلة والتخطيط الدقيق، واكتشف معنا أفضل الوجهات الاقتصادية في 2019 والتي ستمنحك الفرصة للاستمتاع وبأسعار معقولة، وذلك وفقا لما كشف عنه موقع لونلي بلانيت وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أفضل الوجهات الاقتصادية في 2019

منطقة جنوب الوادي، مصر

صنف موقع لونلي بلانيت منطقة جنوب الوادي في مصر من الأقصر وحتى أسوان كأفضل وجهة سياحية منخفضة التكلفة في عام 2019، مشيرا إلى أن هذه التجربة التاريخية الرائعة تمنح الزائرين الفرصة للاستمتاع بروعة المعابد القديمة في إسنا وإدفو وكوم أمبو والأقصر، إلى جانب اكتشاف الطبيعة الخلابة على ضفاف النيل في تلك المنطقة التي تعد بالفعل وجهة مثالية للسائحين الباحثين عن أفضل الوجهات الاقتصادية في 2019 .

لودز، بولندا

تشهد مدينة لودز، وهي ثالث أكبر مدينة في بولندا مرحلة من التحول السريع، حيث تعمل حاليا على تحويل المصانع والمساحات القديمة المهملة  إلى مناطق ثقافية وترفيهة، بما في ذلك إنشاء مجمعات تثقيفية، ومناطق رائعة للتنزه وقضاء أسعد الأوقات، مع الكثير من المعارض الفنية الرائعة.

حديقة جبال سموكي العظيمة الوطنية ، الولايات المتحدة الأمريكية

تعد هذه الحديقة التي تقع على حدود ولاية كارولينا الشمالية وتينيسي، مجانية الدخول، مما يعني أن فرص الاستمتاع بروعة المشاهد الطبيعية فضلا عن الأنشطة الترفيهية لن يكلفك شيئا، ناهيك عن فرص المغامرة التي بانتظارك هناك، لاسيما بعد أن تعافت الحديقة من حرائق الغابات عام 2016.

المالديف

لا تتعجب عزيزي المسافر عندما تعلم أن المالديف من وجهات السفر الاقتصادية في 2019 ، فالحديث هنا عن عدد متزايد من الجزر المأهولة بالسكان، والتي لا يوجد بها منتجعات، بل تضم العديد من دور الضيافة التي تدار محليًا، والتي لا تتعدي تكلفة الإقامة بها حوالي 90 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة. وتشمل الجزر الأكثر شعبية للمسافرين الباحثين عن التوفير؛ Maafushi و Rasdhoo و Thoddoo و Dhigurah .

هيوستن ، الولايات المتحدة الأمريكية

تعد منطقة المتاحف في هيوستن، والتي تضم 19 متحفا، الكثير منها يمنحك الدخول بشكل مجاني، أحد النقاط المثالية للبدء في اكتشاف المدينة، ذك فضلا عن منطقة EaDo (شرق وسط المدينة) النابضة بالحيوية، والتي تعد موطنًا لمعرض من اللوحات الجدارية في الهواء الطلق.

كما تعد هذه المدينة بما تضمه من مواقع رائعة ومطاعم متنوعة، وجهة جميلة لتناول الطعام والاستمتاع بالتنزه في الهواء الطلق.

الأرجنتين

تعد الوديان الجبلية الرائعة، ومزارع الكروم المفعمة بالحيوية، والمدن المليئة بالهندسة المعمارية الكلاسيكية، مع بعض من الأنهار الجليدية والجبال والحياة البرية المدهشة، بعضا الأسباب التي تدفع المسافرين لزيارة الأرجنتين في 2019، ذلك جنبا إلى جب مع الكثير من التدابير الحكومية لخفض تكاليف السياحة في هذا البلد الممتع.

بنغلاديش

لطالما كانت بنغلاديش وهي ثامن أكبر بلد في العالم، والتي تعد موطن للمدن المتنوعة والمثيرة، والحياة البرية الرائعة، وجهة غير مكلفة للمسافرين، فلماذا لا تخطط لاكتشاف هذا البلد الرائع في عام 2019، مع الكثير من المواقع التاريخية والأماكن الترفيهية في الهواء الطلق.

ألبانيا

مع بعض الشواطئ الرائعة، والتاريخ الغني، والمزيج الفريد من نوعه من تأثيرات البلقان والبحر الأبيض المتوسط، تعدألبانيا ضمن أفضل وجهات السفر الاقتصادي في 2019 ، حيث يمكنك المشي لمسافات طويلة وسط المناظر الطبيعية الجبلية الجميلة، واستكشاف أجمل المدن والفرص الترفيهية وبأسعار معقولة.

الاكوادور

إن كنت تريد أن ترى أفضل ما في أمريكا الجنوبية وبتكاليف منخفضة؟ فالاكوادور هو المكان المناسب لك. فهنا يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء والمدن الملونة والغابات المطيرة مع مجموعة من أفضل الشواطىء الجميلة، وبالفعل لن تكلفك الزيارة المزيد من الإنفاق.

سلوفينيا

عندما تكون في سلوفينيا سيمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بالكثير من سبل الترفيه وبتكاليف منخفضة، بما في ذلك القيام بجولة في بلدة كوبر الساحلية التي تشبه مدينة البندقية، فضلا عن تناول العشاء على ضفاف النهر في قلب ليوبليانا، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق بأسعار معقولة، علاوة على قضاء أجمل الأوقات في زيارة إلى بحيرة بليد المذهلة.

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …