بالصور .. تعرف على الوجهة الأولى للعلاجات والاستجمام في تايلاند

سفاري نت – متابعات

تشتهر تايلاند بطبيعتها الخلَّابة، وبحفاوة الضيافة، وبثقافة الشارع النابضة بالحياة، وبشمسها المشرقة على مدار العام، ممَّا يجعلها وجهة مثاليَّة للعلاجات والاستجمام.
من ملاذات التأمُّل فوق جبال “تشيانغ ماي” وصولًا إلى مُخيَّمات التدريب في جزيرة “بوكيت”، والمستشفيات ذات الطراز العالمي في بانكوك، تُقدِّم تايلاند مجموعةً واسعةً من التجارب والمراكز المُصمَّمة لمساعدة الضيوف للوصول إلى الحالة الصحيَّة المثاليَّة، التي يحلمون بها وفقا لموقع سيدتي نت.

تتوافد أعداد كبيرة من السائحين إلى تايلاند لغرضي العلاج والاسترخاء، وهو ما ساهم في تحسين وتنويع الخدمات التي توفِّرها البلاد، حيث تكتظُّ شوارع العاصمة بانكوك بالمتاجر الصغيرة التي تبيع مستلزمات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى المقاهي التي توفِّر خيارات صحية، ما يظهر الاهتمام بخدمات الصحَّة والاستجمام في العاصمة التي اشتهرت لزمن طويل بأجواء الحياة الليلية.

وجُهِّزت المستشفيات في أنحاء المملكة بالخدمات والمرافق الأحدث، وهي تُقدِّم مجموعةُ مُنوَّعة من العلاجات المُصمَّمة كي تناسب متطلِّبات الزائرين من حول العالم. كما تتوافر العديد من الخدمات الطبية، التي تشمل علاجات مكافحة الشيخوخة، والطب التجديدي والتكاملي، والكثير غير ذلك من العلاجات المخصصة.
وتشتهر تايلاند بالعلاجات الشاملة المستوحاة من الثقافات الشرقية والغربية، كما بمجموعة الباقات التي تناسب متطلِّبات كل شخص. كما يُعتبر اليوغا والتأمل والوخز بالإبر والعلاج الطبيعي بالأعشاب وتطهير القولون وعلاجات الساونا بالأشعة تحت الحمراء والعلاج بالطاقة (الريكي)، من الخدمات المتوافرة في المنتجعات والملاذات المُنوَّعة.
وحاز العديد من المستشفيات في تايلاند، على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المستشفيات (JCI)، لناحية معايير الجودة في خدمات المستشفيات، التي تُحدَّد من قبل مجلس إدارة دولي. وتشمل العلاجات والخدمات المُقدَّمة للزائرين من أنحاء العالم: علاجات الأسنان والخصوبة، بالإضافة إلى جراحات القلب والأوعية الدموية وعمليَّات الليزر والتجميل.
وتتنوع هذه العلاجات من البسيطة، مثل: تبييض الأسنان بالليزر وشفط الدهون في الجسم، إلى أخرى أكثر تعقيدًا، مثل: جراحة استبدال مفصل الورك، وجراحة القلب وزرع الشعر. وأيًّا كان الغرض، ففي تايلاند نخبةٌ من الأطباء المهرة وذوي الخبرة الدوليَّة، وتوفر علاجات بأسعار زهيدة من دون تكبّد عناء انتظار المواعيد.
تُشكِّل تايلاند الوجهة المثاليَّة للراغبين بتحسين حالاتهم الصحيَّة الجسديَّة والذهنيَّة. وسواء كان الضيف مسافرًا بمفرده أم مع العائلة، بميزانيَّة محدودة أو باحثًا عن وجهة فاخرة، فهناك مجموعة غير محدودة من خيارات على خدمات الصحَّة والاستجمام في “أرض الابتسامات”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …