بالصور .. استمتع بالسياحة مع القمر الساطع في جزيرة كوفانجان تايلاند

سفاري نت – متابعات

جزيرة كوفانجان الجميلة، التي تقع في خليج تايلاند في مقاطعة سورات وهي جزء من أرخبيل ساموي حيث تشتهر هذه الجزيرة بظهور القمر الرائع مع أشجار جوز الهند وهي وجهة ترى فيها من تنوّع الأسماك ما يذهب بالألباب وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

يعود تاريخ الجزيرة إلى ما قبل (100-500) سنة قبل الميلاد وتمتلك نظراً لتضاريسها وغاباتها المطيرة مع مزروعاتها جمالاً طبيعياً خلّاباً، وأفضل وقت لزيارتها هو شهرا ديسمبر ومارس لاعتدال الحرارة فيها خلالهما.

يمكنك أن تقضي في الجزيرة أجمل الأوقات على الشواطئ بالقوارب أو مشياً على الأقدام وحتى على الدراجات المتوفرة بكثرة وخاصة في المسارات المخصصة لها. يمكن لك أيضاً ممارسة الرياضات المائية العدة كالغوص والغطس ورحلات الصيد.

من أهم الأماكن السياحية في هذه الجزيرة

خليج آوناوي ووك: عبارة عن خليج هادئ مع شاطئ رملي أبيض يتيح لزوراه ممارسة أجمل الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والتجديف.

هادتشاو فاو: وهو شاطئ هادئ صغير وتقع عل الشاطئ الغربي من الجزيرة وهو المكان الأمثل للاسترخاء والتنعم بالطبيعة الخلّابة الهادئة مع ممارسة الرياضات المائية المسلية.

أما حديقة كوفانجان الوطنية التي توصف بالمكان الأمثل الذي لن تترك فيك كاميرتك الخاصة لما فيها من مناظر خلابة فهي حديقة جميلة كانت مساحتها 39.12 كيلومتر مربع وتم توسيعها في 10 فبراير في عام 1999 م لتصبح مساحتها 65.93 كيلومتر مربع تأسست الحديقة في 31 ديسمبر عام 1983 م وقد زار الحديقة ملوك عدة وذلك لما تتمتع به من جمال طبيعي خلّاب وتضم غابات وأزهار مختلفة الأنواع والأشكال.

كما تتنوع في الحديقة مناطق الجذب بين الشلالات الساحرة والجبال العالية والخلجان الجميلة فضلاً عن احتوائها لأكبر شجرة في الجزيرة كلها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …