بالصور .. منطقة مايرهوفين النمساوية واحدة من أفضل مناطق التزلج

سفاري نت – متابعات

تعتبر مايرهوفين واحدة من مناطق التزلج العظيمة في النمسا والعالم مع مجموعة ضخمة من المنحدرات المختلطة التي تحيط ببلدة مليئة بالعمارة التيرولية النموذجية والحياة الليلية المفعمة بالحياة بالإضافة إلى الكثير من المنتجعات الفخمة والراقية، كما تقام فيها العديد من المهرجانات الملونة والموسيقية الممتعة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

يمكن الوصول إلى مناطق التزلج الرئيسية على قمم الجبال البيضاء من بينكينبان في وسط المدينة، وعلى القمة يوجد العديد من المسارات المتدرجة الصعوبة لتناسب الجميع من المبتدئين ومحترفين تحيطها الأشجار الخضراء الشامخة في أعلى مناطق جبال الألب. تنتشر عربات التلفريك على كامل المنحدرات وصولاً إلى أعلى نقطة في المنتجع الشتوي الرائع الذي يقع على ارتفاع 2,590 متراً.

يقع فندق مايرهوفين في وسط المدينة وهو مثالي للعائلات لقربه من محطات التلفريك ومدارس تعليم التزلج لللزوار والأطفال بشكل خاص. تتوجه الباصات من وسط المدينة إلى فينكنبرغ ولانرسباخ ذات السحر الغامض والمناظر الطبيعية الخلابة، كما تنطلق في اتجاه آخر إلى وادي هوربرغبان الجميل.

وبالقرب من المدينة، توجد حديقة فانز بينكين بارك التي تعد واحدة من أفضل الحدائق الثلجية في أوروبا، وتنتشر على زوايا المدينة الكثير من المطاعم الجبلية التي تقدم الكعك المحلي اللذيذ والوجبات الشهية. ولا يمكن تفويت مشاهدة الحجر التوأم والأهرامات الزجاجية التي تتلألأ على أعلى التلال المحيطة بالمدينة.

ويقع وادي زيلرتال على بعد 510 كيلومتراً من مايرهوفين يمكن الوصول إليه بوسائل النقل المجانية سواء الحافلات أو عبر قطار زيلرتالبان الأحمر، ويوفر الوادي مناطق واسعة للتزلج التي تتصل بالمنحدرات الجبلية الرائعة، ويوجد فيه العديد من المناطق والحدائق الخاصة بالأطفال، ويمكن أيضاً الاستمتاع بالتزحلق على الجليد فوق نهر هينترتوكس المتجمد على مدار السنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …