بالصور .. تعرف على أفضل 4 أسواق شتوية مؤقتة في دبي

سفاري نت – متابعات

تحتوي دبي مجموعة منأكبر وأهم المجمعات التجارية والمولات في العالم، و خلال أشهر الشتاء تحتضن دبي مجموعة من الأسواق المؤقتة التي تُقام في الهواء الطلق وفقا لموقع عين دبي.

في ما يلي أبرز الأسواق الشتوية المؤقتة في دبي:

1 – سوق ريب Ripe Market

يعتبر احد أشهر الأسواق الموسمية في دبي وسيفتتح أبوابه اعتباراً من 23 نوفمبر، في مجمع أكاديمية شرطة دبي في أم سقيم، وسيعرض بالإضافة إلى السلع و المنتجات المتنوعة الفنون والحرف وورش العمل، اليوغا والموسيقى الحية والعديد من الأنشطة الأخرى.

هذا السوق سيفتتح أبوابه كل يوم جمعة وسبت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً،

2 – سوق المزارعين Farmers Market

 

يُقام هذا السوق بموسمه العاشر في باي أفينيو بدبي ليستضيف مجموعة من المزارعين المحليين يعرضون منتجاتهم التي تتراوح بين الخضروات والفواكه المزروعة في المنزل إلى المخبوزات الطازجة والمعلبات والمأكولات النباتية.

ويمكن للزوار أيضاً الاختيار من بين مجموعة مختارة من المحاصيل التي التقطت في الصباح و تم جلبها مباشرة للبيع في السوق.

هذا السوق سيُقام من 2 نوفمبر 2018 الى مايو 2019، ويفتتح أبوابه كل يوم جمعة وسبت من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً.

3 – السوق العضوي Organic Souk

يستضيف دبي فستيفال سيتي الموسم الثاني للسوق العضوي بدءاً من يوم السبت 10 نوفمبر ليعرض مجموعة من السلع الزراعية الطازجة مباشرة من الأشخاص الذين يزرعونها، بمشاركة أكثر من 25 مزارعا محليا.

وسيكون هناك أيضا منطقة جلوس مفتوحة وحديقة حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة الطعام في الشوارع، فضلا عن الكثير من الأنشطة للصغار مثل حديقة الحيوانات الأليفة الصغيرة.

هذا السوق سيفتتح أبوابه كل يوم سبت من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

4 – سوق شروق الشمس Sunrise Market

يستضيف مقهى The Sum Of Us الواقع في برج السلام سوقًا أمام عتبته الأمامية، بمشاركة تجار يبيعون القطع الفنية والحرف اليدوية والموضة والمجوهرات والزهور والأطعمة

هذا السوق سيفتتح أبوابه كل يوم من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا ، والأخرى من الساعة 11:30 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …