فنادق ومنتجعات أنانتارا الرائدة في ابتكار التجارب الفاخرة والخارجة عن المألوف تطلق حملة تجارب السفر الجديدة

سفاري نت – متابعات

تجارب تختصر مفهوم السياحة الفخمة في إطار بيئة طبيعية خلابة. ابتكرت فنادق ومنتجعات أنانتارا حملة تجارب السفر الجديدة بعناية فائقة بحيث تختزل كل رحلة اللحظات الرائعة والخالدة بين ربوع الوجهة السياحية بفضل باقة من النشاطات المميّزة التي تتيح للضيوف الاحتفاظ بذكريات من العمر.

 

تشتمل تلك التجارب في الوجهات السياحية الساحرة على مغامرة استكشافية في أرجاء بقايا مملكة تشامبا الضائعة في كوي نون في فيتنام الجنوبية، ونزهة بين أحضان الطبيعة عند المغيب على طريقة روبنسون كروزو في الجزر الخاصة في خليج كامامو البرازيلي، حيث يستمتع الضيوف بتشكيلة من الوجبات الخفيفة مع المشروب الفاخر. كما سيحظى عشّاق المغامرات بفرصة فريدة للقيام بجولة على متن طائرة هليكوبتر خاصة لاستكشاف شواطئ سريلانكا النقية والسباحة في مياهها الرقراقة. توفر علامة أنانتارا للضيوف الملاذ المثالي للاسترخاء كلياً واختبار روح المغامرة والاستكشاف في إطار بيئة ساحرة.

 

ولا تكتمل رحلة الضيوف بدون ممارسة الغوص في الشعاب المرجانية المالديفية تحت سطح المياه الفيروزية حيث سيشاهدون أسماك المانتا الضخمة التي تخرج من أعماق المحيط السحيقة. ويمكنهم أيضاً استكشاف جبال عمان الشاهقة والاستمتاع بمشاهد بانورامية على القرى التي تبدو متناهية الصغر وبساتين الفواكه المنبسطة على مدّ العين والنظر، واختبار تجربة جديدة مع كل فجر يطل بأشعته الذهبية الدافئة.

 

والتزاماً بفلسفة العلامة التي تشكّل رديفاً للفخامة المترفة، يحرص فريق خبراء تجارب السفر على تزويد الضيوف بأعلى مستوى من الخدمات وأرقى عروض الإقامة المخصّصة وفق متطلباتهم الفردية. يستمتع ضيوف أنانتارا الأكثر رقياً بباقة من التجارب الخارجة عن المألوف التي يتم ابتكارها والتخطيط لها بعناية تامة وتنفيذها وفق أسمى المعايير.

 

وفي هذا السياق، يصرّح ديليب راجاكارير، وهو الرئيس التنفيذي في مجموعة فنادق ماينور، الشركة الأم لعلامة أنانتارا قائلاً: “تتلخّص الطريقة الوحيدة لتقدير الثقافات والأماكن الجديدة تقديراً حقيقياً في الوجهات السياحية الاستثنائية التي تدعو الضيوف إلى الانغماس في أجواء الطبيعة الساحرة واختبار لحظات استكشافية رائعة قلباً وقالباً. نحن نؤمن في أنانتارا بأنّ الحياة عبارة عن رحلة وهذه فلسفة تشكّل ركيزة كل خطوة نقوم بها، بدءاً من اتخاذ القرار بشأن تحديد وجهة المنتجع وصولاً إلى ابتكار أرقى تجارب الإقامة لضيوفنا.”

تأتي حملة تجارب أنانتارا بمثابة خطوة مهمة في عملية تحسين هذا المفهوم وتطويره. ومن هذا المنطلق، تجمع الحملة بين تجارب العلامة المميّزة ومشاريعها ووجهاتها السياحية الاستثنائية بفضل الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق الخبراء في سبيل ابتكار تجارب مميزة تتماشى مع قيم أنانتارا في كل مرحلة من مراحل رحلة الضيف.
تتولى أنانتارا ابتكار وتنسيق تجارب السفر الفاخرة الاستثنائية والخارجة عن المألوفة، وتسعى في هذا الصدد إلى إلهام الضيوف وتوجيههم وتأدية دور جوهري في رحلتهم ليكتشفوا الثقافات المميّزة والحياة البرية الأصيلة.

 

تُعدّ حملة تجارب أنانتارا حملةً متكاملةً للوسائط المتعددة تم إطلاقها في سبتمبر 2018، وهي تشمل مواد تسويقية مطبوعة، ومجموعة من الأصول الرقمية فضلاً عن استراتيجية متماسكة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

يمكن للضيوف الاطلاع على مزيد من المعلومات حول التجارب المتوفرة في فنادق ومنتجعات أنانتارا في جميع أنحاء العالم على الرابط التالي: https://www.anantara.com/en/about-anantara.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا يرفع معايير النظافة الشخصية بإعتماد من GBAC STAR™

الرياض – سفاري نت بناء على قيمنا الأصيلة في تقديم الرعاية وأفضل الخدمات العالمية وفي …