بالصور .. استمتع بمغامرة تستحق التجربة في أكواريوم جنوة الإيطالية

سفاري نت – متابعات

هل تخيلت نفسك يوما ما نائما وأنت محاط بالدلافين والحيتان؟ الآن أصبحت الفرصة متاحة لتحقيق حلم النوم بين الدلافين والاستيقاظ بين الحيتان الكبيرة وغيرها من الكائنات البحرية في “أكواريوم” مدينة “جنوة” الإيطالية أو Acquario di Genova، الذي يعد أكبر حوض مائي في ايطاليا وثاني أكبر حوض في أوروبا، ويضم أكثر من 500 نوع من الأسماك المختلفة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وافتتح “أكواريوم” مدينة “جنوة” أول غرفة نوم مُعدة لأربعة أشخاص بين الدلافين والحيتان وغيرها من الكائنات البحرية في شهر أغسطس/آب الماضي ، داخل الحوض الكبير، مع وجود خبير تحت التصرف طول فترة الإقامة لتوضيح الأنشطة التي يمكن القيام بها في هذه الليلة، حسب وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا”.

استوحى القائمون على إدارة أكواريوم جنوة الفكرة من مسابقة “ليلة في حوض السمك مع سبونج بوب” التي أقيمت العام الماضي، بالتعاون مع قناة الكارتون الشهيرة نيكيلوديان إيطاليا.
بعد الدخول إلى أكواريوم جنوة يتم الترحيب بك، ثم الاجتماع مع دليلك الخاص، لبدء القيام بجولة بداخله لمعرفة جميع الكواليس وراء كل هذه التحضيرات.

وفي جولة مختلفة، يرافق الخبير المائي المشاركين للتعريف بالأسماك والتجول في مناطقه السرية، حيث يقوم علماء الأحياء والأطباء البيطريون بأنشطتهم.

وبعدها يمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة تتميز بالاسترخاء التام، والاستمتاع بتناول المقبلات، ثم تجربة العشاء ليلا وسط أحواض الأكواريوم المختلفة.

وعند الاستيقاظ في اليوم التالي وقبل فتح أبواب الأكواريوم للجمهور، يصطحب الخبير والدليل الخاص، الضيوف لمساعدته في توزيع الطعام على الكائنات البحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل التجارب السياحية عند جبل موسى طور سيناء

سفاري نت – متابعات تعد مدينة شرم الشيخ واحدة من أجمل مدن السياحة في مصر ، تتميز …