جميرا السعديات تفتتح أول منتجع صديق للبيئة في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

شهدت جزيرة السعديات في أبوظبي افتتاح منتجع جميرا السعديات أول منتجع فاخر “صديق للبيئة” في المنطقة، حيث افتتحه الشيخ سرور بن محمد آل نهيان والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتجول الشيخ سرور بن محمد آل نهيان والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان في أروقة الفندق واطلعا على الأجنحة والمرافق المتعددة المطلة على 400 متر من الكثبان الرملية الساحرة التي توفر وجهة عطلات مميزة وصديقة للبيئة.

وقد حضر الافتتاح الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل في أبوظبي وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي وكبار المسؤولين.

وتشهد جزيرة السعديات تحولا تنمويا ومعماريا متزايدا لتصبح وجهة ترفيهية وثقافية وسكنية على أعلى المستويات، حيث تحتضن متحف “اللوفر أبوظبي” وستشهد في المرحلة المقبلة افتتاح متحف “زايد الوطني” و”متحف جوجنهايم” أبوظبي.

ويتألف المنتجع من 293 غرفة وستة أجنحة بإطلالات بانورامية و 8 فيلات خاصة وثلاثة مسابح مفتوحة بالهواء الطلق ومسبحا للأطفال ومنتجعا صحيا.

ويشتمل المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 2700 متر مربع على 15 غرفة للعلاج الطبيعي ومركزا للياقة البدنية هو الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلاوة على ذلك يحوي المنتجع مجموعة مختارة من المطاعم بما في ذلك عدد من المطاعم الشهيرة كالمطعم الإيطالي ماري ماري وتين والمجلس في السعديات والردهة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …