بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات

لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق الكويت وفقا لموقع تيك ويك.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في الكويت بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق الكويت تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

منتجع فندق ريجينسي كويت – فندق 5 نجوم

منتجع فندق ريجينسي كويت – فندق 5 نجوم

/11/107934017-1100-539×303.jpg 539w” sizes=”(max-width: 1100px) 100vw, 1100px” />

البدع, شارع التعاون, السالمية, حوالي, الكويت, الكويت

الموقع: يقع هذا المنتجع الفاخر ذو الـ 5 نجوم على شاطئ خاص على ساحل الخليج العربي في الكويت ، يقع منتجع فندق ريجينسي كويت على بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من سوق السالمية وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي. منطقة السالمية الراقية ، التي تضم مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ، تبعد بضع دقائق فقط.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بغرف أنيقة مع أثاث إيطالي وحمامات رخامية. تشمل المرافق 5 حمامات سباحة.

توفر غرف منتجع فندق ريجينسي كويت خدمة إنترنت مجانية وبياضات أسرّة من القطن المصري ، وتحتوي على تلفزيون كبير بشاشة مسطحة وكابينة دش مطري. تحتوي العديد من الغرف على شرفة خاصة أو تراس خاص مع إطلالات بانورامية على الحديقة أو البحر.

تشمل أحواض السباحة في المياه العذبة في ريجنسي الكويت مسبحاً للتدريب ومسبح لا متناهي ومسبحين للأطفال ومسبح للسيدات فقط. يفتح مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً على مدار 24 ساعة في اليوم.

يقدم مطعم Silk Road طوال اليوم قوائم مأكولات انتقائية وبوفيهات فاخرة ووجبة إفطار في وقت متأخر ومشويات ومأكولات للحفلات. يقدم مطعم Balsamico Italian الأصيل قائمة انتقائية في أجواء أنيقة ودافئة. يقدم Gourmet Boutique المعجنات المخبوزة الطازجة ومجموعة مختارة من القهوة الذواقة والإسبريسو والكابتشينو مع الكعك المفضل للضيوف الذي أعده فريق الحلوى الحائز على جائزة.

توفر صالة السيدات في ريجنسي ملاذاً حصرياً في الكويت للنساء فقط. ويفتح خلال فصلي الصيف والربيع ، ويتميز بمسبح ومغطس ومنطقة صالة خاصة مع قائمة كبيرة وشاطئ خاص مع إطلالات مباشرة على الخليج العربي. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $272

تقييم النزلاء: حوالي هو خيار كبير للمسافرين المهتمين بالمشي على الشاطئ والتسوق للملابس والمتاحف.

هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في الكويت! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.7 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في الكويت! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة – الكويت – فندق 5 نجوم

شارع التعاون, 13036 الكويت, الكويت

الموقع: يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في حي شاطئ المسيلة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق أماكن إقامة عصرية مزودة بخدمة الواي فاي المجانية في قلب الكويت. ويضم 8 خيارات لتناول الطعام ومسبحًا في الهواء الطلق وجيم وسبا.

تتميز جميع الوحدات المكيفة بديكور عصري وستائر كهربائية. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وخزينة في الغرفة وحمام خاص. تحتوي الشقق على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة. يتم تقديم بوفيه عالمي في مقهى جاردن ، ويتم تقديم المأكولات الإيطالية في أوليو ، ويمكنك تذوق الطعام الصحي في مينت أو تذوق شرائح اللحم اللذيذة في بيبر أو الاستمتاع بالمأكولات البحرية في سالت بيتش.

بعد لعب التنس أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية ، يمكنك الاسترخاء في سبا Talise ، حيث توجد مجموعة من العلاجات ، ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في المسبح أو الشمس على شاطئ المسيلة.

يتميز فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بمرافق المؤتمرات ورحلات العمل الأكثر حداثة. يقدم نادي الأطفال سندباد و The Scene Teens الترفيه للأطفال والمراهقين. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $304

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في الكويت! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في الكويت! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: جميرا

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة – الكويت – فندق 5 نجوم

فندق آدامز – فندق 4 نجوم

 

12 بنيد القار , بلوك 3, شارع 64, عمارة , حي مدينة الكويت, الكويت, الكويت

الموقع: يقع فندق آدامز على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من أبراج الكويت ، يقع مركز مارينا للتسوق الشهير على بعد 10 كم ، ويبعد مطار الكويت الدولي مسافة 16 كم. يقع آدامز على بعد 15 دقيقة بالسيارة من السوق القديم ، ويقع متحف الفن الحديث على بعد 15 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومواقف للسيارات في الموقع.

يوفر مكان الإقامة هذا أجنحة فسيحة مع تكييف. يحتوي كل جناح على تلفزيون بشاشة مسطحة وغرفة معيشة وخزانة ملابس. يشتمل المطبخ الصغير على غلاية كهربائية وميكروويف وثلاجة. يحتوي فندق آدامز على مركز لرجال الأعمال وحديقة. يوفر موظفو الكونسيرج ذوو الخبرة خدمات حجز التذاكر وتخزين الأمتعة. تتوفر خدمة غسيل الملابس بتكلفة إضافية. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $148

تقييم النزلاء: يعد حي مدينة الكويت خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتسوق والأسواق والأسواق التقليدية.

هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في الكويت! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في الكويت! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

 

فندق سفير إنترناشيونال الكويت – فندق 4 نجوم

 

شارع الخليج العربي, حي مدينة الكويت, 13071 الكويت, الكويت

الموقع: يقع فندق سفير إنترناشيونال الكويت ذو الـ 4 نجوم في مدينة الكويت ، قبالة أبراج الكويت بالقرب من البحر ، يقع فندق سفير إنت

فندق آدامز – فندق 4 نجوم

ن من وسط المدينة وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا في الهواء الطلق وغرفًا مع شرفات.

جميع غرف الضيوف في فندق سفير إنترناشيونال الكويت فسيحة وتحتوي على منطقة معيشة ، تحتوي جميعها على مكتب للعمل وحمام حديث.

يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في المسبح ، ويحتوي فندق سفير إنترناشيونال الكويت على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال.

يتم تقديم بوفيه الإفطار في المطعم الرئيسي في فندق سفير إنترناشيونال الكويت ، ويتم تقديم مجموعة من المأكولات العربية والأوروبية والعالمية طوال اليوم. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $122

تقييم النزلاء: يعد حي مدينة الكويت خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتسوق والأسواق والأسواق التقليدية.

هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في الكويت! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع ، وقيمته 8.0 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في الكويت! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: فنادق سفير

 

إيبيس الكويت السالمية – فندق 3 نجوم

 

شارع سالم المبارك, حوالي, الكويت, الكويت

الموقع: يطل إيبيس الكويت السالمية العصري على خليج الكويت ، ويتمتع بموقع مناسب في نفس شارع العديد من مراكز التسوق والمقاهي. كما أنه قريب من المركز العلمي. ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الكويت الدولي.

الخدمات المقدمة: يحتوي مطعم إيبيس الكويت السالمية على مرافق الشواء على التراس. يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا مع عصائر الفاكهة الطازجة والمعجنات.

تحتوي غرف الضيوف المشرقة والفسيحة على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل وتكييف. تم تأثيث كل منها بمفروشات أنيقة.

تتوفر معدات اللياقة البدنية المجهزة تجهيزًا جيدًا في إيبيس الكويت السالمية في الجيم المجهز تجهيزًا جيدًا. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $101

تقييم النزلاء: حوالي هو خيار كبير للمسافرين المهت

فندق سفير إنترناشيونال الكويت – فندق 4 نجوم

هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في الكويت! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.4 لشخص واحد. سلسلة فنادق: إيبيس

 

ريزيدنس إن ماريوت كويت – فندق 3 نجوم

 

شارع عبد الله صالح, الملا , حي مدينة الكويت, 15460 الكويت, الكويت

الموقع: يقع ريزيدنس إن ماريوت في الكويت ، يقع الفندق على بعد 1.4 كم من أبراج الكويت وعلى بعد 2.5 كم من برج التحرير وعلى بعد 2.6 كم من متحف الكويت الوطني. يقع مطار الكويت الدولي على بعد 17 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر أماكن إقامة عصرية. ستوفر لك كل غرفة هنا تلفزيون وتكييف الهواء وميكروويف. يشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام ومجفف شعر وأردية حمام. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على البحر من الغرفة. تشمل المزايا الإضافية تلفزيونًا مع قنوات فضائية.

ستجد في ريزيدنس إن ماريوت كويت مركز للياقة البدنية. وتشمل المرافق الأخرى في المنزل البقالة وتخزين الأمتعة . نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $148

تقييم النزلاء: يعد حي مدينة الكويت خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتسوق والأسواق والأسواق التقليدية.

هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع تصنيفا في الكويت! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.4 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في الكويت! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: نزل ريسيدينس

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …