فندق الفيصلية الرياض يكشف عن قائمة طعام جديدة في مطعم “ذا غلوب” المميّز

سفاري نت – متابعات

ابتكر مطعم ذا غلوب المميز الكائن في فندق الفيصلية قائمة طعام جديدة تضمّ مجموعة من الأطباق الأوروبية الشهية التي لا شكّ في أنها ستلقى استحسان روّاده.

 

يقع مطعم “ذا غلوب” في البنية الكروية التي تعلو برج الفيصلية، ويتألّف من قبّة مهيبة تتكوّن من ثلاثة طوابق، ما يوفّر إطلالات رائعة لعاصمة المملكة العربية السعودية. يُقدِّم هذا المطعم المميّز باقة واسعة من أشهى الأطباق الأوروبية العصرية التي يمكن التلذّذ بها وفي الوقت نفسه تأمّل المناظر البانورامية للمدينة الجميلة، فيتنعّم روّاد المطعم بتجربة تناول طعام لا نظير لها.

 

بالإضافة إلى ذلك، يُقدّم المطعم لروّاده قائمة طعام جديدة تضمّ تشكيلة مُختارة من المأكولات البحرية الطازجة مثل السلطعون الكندي، وسلطعون ألاسكا الملكي، واللانجوستين. كما ستندرج في القائمة وجبات طعام رئيسية لذيذة مثل طبق “Wild Loup De Mer” وطبق خاصرة لحم الضأن، فضلاً عن خيارات نباتية شهية مثل عصيدة دقيق الذرة، وsalsify velouté، وسوربيه الريحان وغيرهل من الأطباق.

 

وقد تمّ إعداد قائمة الطعام الجديدة على يد الشيف دي كوزين الشيف أروموجام راجيش بمساعدة من الشيف المسؤول كلاديس ماغانيا، والشيف التنفيذي دايفيد هايدن وباقي أعضاء فريق الطهي الموهوبين. يتمتّع الشيف أروموجام بأكثر من 18 عاماً من الخبرة في مجال الطهي، فقد عمل في مجموعة من الفنادق المعروفة في الهند ولأكثر من عشر سنوات مع فندق الفيصلية الرياض.

 

وسيوفّر مطعم “ذا غلوب” قائمة جديدة تشمل مجموعة مُختارة من أطباق شرائح لحم واغيو من شركة “رينجرز فالي” الأسترالية التي تفغر لها الأفواه. سيستكشف روّاد المطعم نكهات لم يذوقوا مثلها من قبل عند تناول لحم واغيو الياباني من “رينجرز فالي” ذو الجودة العالية، ويتعلّموا عنها مع الشيف التنفيذي ديفيد هايدن. ستضمّ قائمة اللحوم باقة واسعة من الخيارات منها الخاصرة والستريب لوين والريب آي.

 

ويكون ختام وجبة الضيوف مسكاً مع مختلف الحلويات اللذيذة التي يمكن الاختيار من بينها على القائمة، بما في ذلك الشوكولاتة البيضاء المغطاة بالكريمة بروليه، وسوربيه توت العليق والنعناع، وحلوى موس الشوكولاتة المخبوزة، وآيس كريم اللوز المقرمش وغيرها الكثير.

 

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى مطعم “ذا غلوب” على[email protected] أو الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+للتحدث مع أحد أفراد فريق العمل.

 

دوام العمل:

  • يُقفل خلال وقت الغداء
  • يفتح أبوابه يومياً خلال وجبة العشاء من الساعة 8 مساءً ولغاية 12 منتصف الليل

الموقع الإلكتروني: http://www.alfaisaliahhotels.com/en/dining/the-globe-restaurant.html 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق شاطئ الظفرة الملاذ الأمثل للاستجمام خلال فصل الصيف وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات

سفاري نت – متابعات أطلق فندق شاطئ الظفرة، إحدى أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في المنطقة …