أشهى أطباق المطبخ الآسيوي من مطعم بيور سكاي لاونج في جميرا بيتش ريزيدنس

سفاري نت – متابعات

كشف ’بيور سكاي لاونج‘، وجهة الضيافة الآسيوية النابضة بالأجواء الليلية المميزة في فندق ’هيلتون دبي الممشى‘، عن إطلاق عرضٍ جديد وفريد، يدعو خلاله الذواقة في المدينة إلى تذوق أشهى الأطباق الإندونيسية من موقعه الاستثنائي على سطح الفندق. وتستمرّ هذه التجربة الاحتفالية مدة أسبوعين من 19 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، ليدلّل حواس ضيوفه مع أروع الأطايب الإندونيسية الأصيلة التي يحضرها شيف المطعم المقيم الذي ينحدر من جنوب شرق آسيا.

وتتنوع الخيارات المستوحاة من الجزر الآسيوية المترامية الأطراف، بين النودلز بالمرق وأبرز أطباق المطبخ الهندي الحارة والسلطات الشهية وغيرها الكثير، لترضي أذواق جميع الضيوف وتتركهم تواقين للمزيد دوماً. وفي هذه المناسبة، سيتباهى الشيف الموهوب بإعداد تشكيلةٍ تتضمن تسعة أطباق شهية مستوحاة من مطبخ وطنه الأم، لتثري قائمة الطعام الفاخرة والاستثنائية. وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بنكهات أفضل الأطباق الكلاسيكية، مثل مائدة الأرز الإندونيسية (120 درهم إماراتي)، التي تعتبر وجبة شهية تقليدية مثالية لشخصين، وتتكون من الأرز الأصفر المطهو على البخار وصلصة السامبال والبيض بصلصة البيلادو وساتي الدجاج وراندن لحم العجل وسلطة الخضراوات. كما يقدم المطعم طبق الجمبري الحامض (85 درهم إماراتي) المستوحى من شرق إندونيسيا، والذي يُحضر باستخدام تتبيلة بسيطة من البهارات لكنها تُبرز النكهات الفريدة لهذا المطبخ العريق. أما لعشاق اللحوم فيعد طبق راندن لحم العجل الطري (70 درهم إماراتي)، المحضر بحليب جوز الهند مع الأرز المطهو على البخار والمخلّل الأصفر مع رقائق مقرمشة، الخيار الأمثل دون منازع.

وهكذا، تعِد وجهة الضيافة الآسيوية الشهيرة ’بيور سكاي لاونج‘ ضيوفها بتجربة طعام استثنائية يستطيعون خلالها الاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة والمطلة على الخليج العربي ونخلة الجميرا.

تفاصيل العرض

التوقيت: من 19 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر

السعر: تبدأ أسعار الخيارات الواردة ضمن قائمة الطعام المحضرة حسب الطلب من 45 درهم إماراتي.
الموقع: الطابق 35، فندق هيلتون دبي الممشى

المواعيد:

من السبت حتى الجمعة: من 5 عصراً حتى 2 بعد منتصف الليل

هاتف: 043747888

عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13 مطعماً إماراتياً تقدم أشهى المأكولات والأطعمة المحلية خلال مهرجان دبي للمأكولات

الامارات – سفاري نت يستعرض مهرجان دبي للمأكولات مجموعة واسعة من الأماكن والمواهب المحلية والمفاهيم …