استمتع بباقة من المغامرات الجبلية في موسم الشتاء في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

سفاري نت – متابعات

مع تدنّي درجات الحرارة خلال أشهر الشتاء في المناطق الجبلية، وبما أنّ الضيوف على موعد مع عطلة نهاية أسبوع طويلة، صمّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر باقة الملاذ الجبلي #MountainEscape المثالية للمسافرين الذين ينشدون عطلةً هنيئةً برفقة الأصدقاء والأحبّاء.

يقع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متر عن سطح البحر ويوفّر ملاذاً مثالياً بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها، فيتيح للضيوف التنعّم بهواء الجبل العليل والمسابح المطلة على مناظر الوادي الساحرة. أمّا الضيوف الذين يرغبون في ممارسة النشاطات في الهواء الطلق فهم على موعد مع باقة من المغامرات الجبلية في موسم الشتاء.

يَعِدُ المنتجع الجميع بباقة من النشاطات المميزة، حيث يستطيع عشاق الثقافة والمغامرات الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الأخاذة عبر التنزّه في الوديان، وتسلّق الجبال على متن درّاجات هوائية، واختبار تجربة جدار التسلّق الأصعب على الجبل ومغامرة الإنزلاق على الحبل.

فهنا يمكن للضيوف التنعّم بالمناظر الآسرة لسلسلة الجبال الشهيرة فيما ينغمسون في تجربة طعام فاخرة، ويشاركون في نشاطات ترفيهية لجميع أفراد العائلة، وينعمون بالاسترخاء مع علاجات تمدّ الجسم بالدفء في الشتاء بين رحاب سبا أنانتارا. ففي هذا الشتاء، سوف تجد ضالتك في هذا الملاذ حيث تحلو تمضية عطلات نهاية الأسبوع الطويلة. تخيّل نفسك في الصباح البارد ملتفاً ببطانية بجانب الموقد فيما تتأمّل القمم المكلّلة بالثلوج!

وإلى جانب الأسعار المميزة عند حجز باقة الملاذ الجبلي، يَعِدُك أنانتارا الجبل الأخضر الذي يُعتبَر أعلى منتجع فاخر في الشرق الأوسط حيث يتربّع بين أحضان جبال مهيبة، بعطلة نهاية أسبوع من العمر تمضي خلالها أمتع الأوقات برفقة الأصدقاء والأحباء.

تشمل باقة “احجز إقامةً لفترة أطول في ملاذ جبلي” المزايا التالية:

احجز للَيلتَين ووفّر 20% على الإقامة
احجز لثلاث ليالٍ ووفّر 25% على الإقامة
احجز لأربع ليالٍ أو أكثر ووفّر 35% على الإقامة

تبدأ الأسعار من 1240 درهماً إماراتياً

*يُدفع ثمن النشاطات المذكورة على حدة

لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء زيارة http://jabal-akhdar.anantara.com/، أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]، أو الاتصال على +968 2521 8000.

*تخضع جميع الأسعار لضريبة حكومية نسبتها 8 بالمئة ورسوم خدمة نسبتها 4 بالمئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جاذبية ساحرة لم تكتشف بعد في تركمانستان

سفاري نت – متابعات تنتمي تركمانستان إلى ذلك الجزء الغامض من آسيا الوسطى التي تضم …