بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في العطلات الشاطئية الهندية

سفاري نت – متابعات

عندما تفكر في عطلة شاطئية ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك هو فرصة الهروب من صخب الحياة حولنا للرمال الدافئة مع صوت الأمواج ومنظر الأفق البعيد ، ومن أفضل العطلات الشاطئية التي يمكنك قضاؤها العطلات الشاطئية الهندية ، حيث تقدم الشواطئ المختلفة في الهند وما حولها بعض الأنشطة المميزة لجعل عطلتك أكثر إثارة وفقا لموقع المرسال.

أفضل ما يمكنك القيام به في العطلات الشاطئية الهندية

صيد السلطعون في غوا- Goa

غالباً ما يشار إليها باسم “جنة السياح” ، فهي موطن العديد من الشواطئ الرائعة حيث يمكنك الاسترخاء وأخذ حمام شمسي أو الانغماس في أنشطة رياضية مثيرة في المياه اللازوردية ، في رحلتك في Goa ، يوصى دوما بتجربة صيد السلطعون ، فهو من بين الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام في غوا .

يعتبر رصيف Sinquerim للمراكب الصغيرة في North Goa مكانًا ممتازًا لصيد سرطان البحر جنبًا إلى جنب مع صيد الأسماك ، هذه التجربة ستكون فريدة على متن قارب ريفي مع أصدقائك أو عائلتك مع وجبات خفيفة مجانية ، وسيتم تزويدك بالطعم من قبل المدرب الموجود على متن السفينة لتعليمك كيفية اصطياد العديد منها ، كما يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة سرطان البحر في نهاية يومك من صيدك .

التجديف في جبال أندامان- Mangrove

تقع جزر Andaman في خليج البنغال وهي وجهة شاطئية شهيرة توفر العديد من الفرص لقضاء عطلة ممتعة ، وتعتبر جزيرة Havelock واحدة من أفضل مناطق الجذب الطبيعية هناك بشواطئها الرملية البيضاء النقية والمياه الزرقاء الصافية والغابات الخضراء والمناظر الخلابة .

هناك العديد من الأنشطة المثيرة على الشواطئ الرملية في هاف ألوك ، فإذا كنت في رحلة شهر عسل ينصح بالتجديف عبر غابات المنغروف الخضراء ، إذا لم تكن قد قمت بالتجديف من قبل ، فسيتم تعويدك عليها قبل بدء الرحلة الاستكشافية وفي الطرق ستستمتع بسماع نقيق الطيور من حولك وستستمتع بروعة وجمال المناظر وجمال المياه الهادئة .

جلسة تصوير على شاطئ هافلوك ‎

أحد أفضل الشواطئ في أندامان وفي آسيا شاطئ Radhanagar ، يقع هذا الشاطئ الخلاب في جزيرة هافلوك ، حيث يمكن للزائر هناك الاستمتاع بمناظر مذهلة لغروب الشمس ، كما يمكن الاستمتاع بجلسة تصوير رائعة مع على هذا الشاطئ مع غروب الشمس والأشجار الخضراء الطويلة .

السفاري في المحيط – كوفالام

كوفالام ‏هي مدينة شاطئية رائعة بالقرب من ثيروفانانثابورام ، وهي وجهة يجب زيارتها إذا كنت تبحث عن عطلة شاطئية مميزة في الهند ، فالشاطئ الرملي الناعم في كوفالام متعة بصرية ساحرة وبه الكثير من المغامرات المثيرة والرياضات المائية ،

في الجنوب منها ستجد Ocean Bond Safar وهو بالضبط ما تحتاجه ، فهذه التجربة الفريدة يمكنك فيها الاستمتاع بالمناظر تحت الماء على سكوتر يدعى بوند ،مرتبط بحاوية مملوءة بالهواء ، وستكون مرتديا خوذة تغطيك من الرأس إلى أخمص القدمين ، وسيرافقك غواص سلامة للأمان خلال هذه الرحلة المميزة ، كما ستتمنكن من مشاهدة الأسماك البخاخة و العديد من المخلوقات الأخرى الموجودة في قاع البحر .

مشاهدة الحيتان في ميريسا – سري لانكا

سري لانكا هي دولة جزيرة استوائية في شبه القارة الهندية بها مجموعة كبيرة من مناطق الجذب الطبيعية فبمجرد وصولك إلى بينتوتا المدينة الساحلية الخلابة ، استعد لزيارة ميريسا في الساحل الجنوبي للبلاد لمشاهدة الحيتان – وهي واحدة من أكثر الأشياء إثارة في سريلانكا، حيث يمكنك القيام برحلة بالقارب إلى وسط المحيط حيث يمكنك مشاهدة الحيتان الزرقاء جنبا إلى جنب مع الدلافين وأسماك القرش .

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسباب السفر التي تدفعك للسفر إلى جزيرة سيفنوس اليونانية

سفاري نت –  متابعات مع شواطىء رائعة، وأماكن ممتعة، وفرص عدة لتناول أشهى المأكولات ما …