بالصور .. أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الحيوانات بالدار البيضاء

سفاري نت – متابعات

حديقة الحيوانات بالدار البيضاء Casablanca Zoo واحدة من أهم  معالم الدار البيضاء السياخية وهي تتمتع بمشاهدها الجذّابة، ويتواجد بها تشكيلة رائعة من الحيوانات تفوق الـ 45 نوع بين الثدييات، الزواحف والطيور، وتقع حديقة الحيوانات بعين السبع وفقا لموقع رحلاتك.

يعتبر أهل الدار البيضاء الحديقة أحد أهم الأماكن الترفيهية للعائلة لما تتمتع به من مساحات واسعة، جلسات مُنتشرة وخضرة تُحيط المكان ليبدو بمظهره البديع، كما يوجد بها مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم العالمية ما يُوفر للزوّار نزهة مُتكاملة.

 

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الحيوانات بالدار البيضاء

• يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة أنواع الحيوانات الغريبة والرائعة التي تتواجد في كل مكان في الحديقة، ومن المُميز أنه يُمكنك التعامل المُباشر مع الحيوانات عن قرب حتى أنه يُمكنك إطعامهم بنفسك.

• يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة البحيرات الموجودة داخل حديقة الحيوان بالدار البيضاء والتى تحتوي على بعض الحيوانات المائية الجميلة، وقضاء وقت ممتع في ممارسة بعض الأنشطة واللعب على الخضرة التى تمثل لوحة جمالية لهذا المكان الجميل.

• كما يُمكنك القيام بالتقاط بعض الصور التذكارية في هذا المكان الرائع مع مجموعة من الحيوانات المُبهجة، أو المفترسة منها إذا كنت تُحب أن تعيش جو المغامرة والتشويق.

• يُمكنك تناول وجبة شهية في أحد المطاعم المنتشرة داخل حديقة الحيوان بالدار البيضاء، وهي فرصة لتجربة الطعام المغربي المحلي.

• يُمكنك أيضاً اقتناء بعض الهدايا التذكارية من المحال التجارية داخل الحديقة والتي ستبقى ذكرى جميلة لزيارتك إلى هذا المكان، أوشراء بعض الألعاب لأطفالك.

• يُمكنك أيضاً القيام بزيارة المتحف الذي تم إنشائه حديثاً والذي يُعرفك على تاريخ استيطان الحيوانات للأراضي المغربية منذ الزمن الجيولوجي الثلاثي، والذي سوف يمدك بمعلومات قيمة وغريبة.

 

أوقات زيارة

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 18:00 مساءً.

 

أسعار الدخول

سعر تذكرة الدخول للأشخاص الكبار 50 درهم مغربي.

وسعر تذكرة الدخول للأطفال من بين عمر 3 إلى 18 سنة 20 درهم مغربي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الجذابة في روما

سفاري نت – متابعات روما من أماكن السياحة في إيطاليا المرغوبة من المسافرين السعوديين، فهي وجهة تزخر …