بالصور .. أهم ما يمكنك القيام به في المزار مول مراكش المغرب

سفاري نت – متابعات

المزار مول مراكش Al mazar Commercial Centre واحد من أحدث الأماكن التُجارية العصرية في مدينة مراكش ومن معالم السياحة في مراكش الشهيرة ، يقع المول بالقرب من مدار مولاي الحسن الخاص بسباق السيارات وبالقرب من طريق اوريكا، وهو من الأماكن التي تجعلك تعشق متعة التسوق بسبب كثرة المتاجر وحفاوة الاستقبال الدائم في هذا المكان المتميز وفقا لموقع رحلاتك.

ويحتوي المزار مول على أشهر العلامات التجارية، كما يوجد به رُكن للمطاعم مختلفة الأذواق والمقاهي العالمية، بالإضافة إلى وجود مواقف خاصة للسيارات حتى تطمئن على إيجاد مكان لسيارتك عند ذهابك لهذا المكان الجميل.

أنشطة يمكنك القيام بها في المزار مول مراكش

• إذا كنت تبحث عن مكان مُتكامل للتسوق والتبضع فيمكنك شراء ما تحب من المزار مول مراكش حيث يوجد كل ما تشتهي من مُستلزمات المنزل والملابس الراقية بأحدث الموضات العالمية والماركات العالمية في شتى المُنتجات.

 

• إذا كُنت من عشاق التجول في أماكن التسوق الرائعة والتقاط الصور الجميلة فلا تدع الفرصة تفوتك عند الذهاب للمزار مول مراكش وقم بالتقاط مجموعة من الصور على طريقتك الخاصة.

• رائحة الطعام المنتشرة في المكان من أرقى وأفضل المطاعم العالمية تُخبرك بأنه ينبغي عليك ألا تفوت هذه الفرصة وتناول ما تشتهي، كما يُمكنك القيام بتجربة الطعام المغربي ذو المذاق البديع.

• يُمكنك اصطحاب العائلة في رحلة تسوق منزلي للتبضع من كارفور مول داخل مول المزار، ويمكنكم أيضاً حضور بعض الحفلات التي يُنظمها المول باستمرار لقضاء مزيد من الوقت في المرح والتسلية بشكل مُختلف وفريد.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المدن العالمية للاستمتاع بالجو الخريفي الدافئ

سفاري نت – متابعات يصبح الطقس لطيفاً مع بداية فصل الخريف المتميز بألوانه النابضة بالحياة …