أشهى المأكولات البحرية على الطريقة المتوسطية في فرعي مطعم فلوكا الإمارات

سفاري نت – متابعات

يدعو مطعم ’فلوكا‘، بأجوائه المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط مع لمسةٍ من العراقة اللبنانية، عشاق المأكولات البحرية إلى زيارة فرعيه في دبي وأبوظبي للاستمتاع بالمأكولات البحرية المطهوة بعناية فائقة. حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين طيف واسع من الخيارات والأطباق اللذيذة الغنية بالنكهات المتوسطية الأصيلة.

ويجسد المطعم بفرعيه وجهة مختارة للذوّاقة وعشاق المأكولات البحرية من كل أنحاء البلاد. حيث يمكن لضيوف فرع دبي الاستمتاع بنسيم البحر العليل وهدير الأمواج المتلاطمة أثناء تذوق أشهى أنواع السمك. بينما تضفي اللمسات التصميمية المستوحاة من القوارب والإطلالة البحرية الخلابة المزيد من أجواء الراحة. أما فرع أبوظبي، فيتميز بلمسةٍ عصرية مستوحاة من عالم البحار تستكملها الثريّا الضخمة التي تبدو كشلّال من الأسماك ينساب فوق الضيوف. كما ينفرد المطعم بإطلالةٍ بانورامية خلّابة على مجمّع القرم الشرقي، ليضمن لروّاده الصفاء والسكينة أثناء تلذّذهم بأطايب المأكولات البحرية الشهية.

مطعم فلوكة

تمتلك و تدير شركة “شوتشو لخدمات وادارة المنشأت” مطعم فلوكة بفرعيه بدبي و أبوظبي، و تتميز الشركة بفريق عمل شاب يتمتع بقدر كبير من الموهبة و الطاقة، مما جعله عامل مهم من عوامل نجاح هذه الشركة.

يقدم مطعم فلوكة لزبائنه الأطعمة البحرية المحضرة على الطريقة الشرق أوسطية، و يتيح لهم فرصة الاستمتاع بمشهد بانورامي رائع للخليج العربي أثناء الجلوس على التراس التابع للمطعم. ديكور المطعم يضع ضيوفه بأجواء رائعة من خلال السقف الخشبي و الأرضيات الخشبية و الرخامية التي تضفي شعوراً بالراحة و الاسترخاء ليتمتع ضيوف المطعم بوجبة ذات مذاق رائع.

تصميم مطعم فلوكة جعله الوجهة المعتمدة لكل محبي المأكولات البحرية، فمن المؤثرات البصرية المستخدمة في فلوكة لجعله يبدو كقارب خشبي إلى السقف الخشبي و الثريا الضخمة المعلقة التي تحمل أشكال الأسماك البحرية المتلألألة.

عنوان المطعم في دبي:

’فلوكا‘ دبي، منتجع ’دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا، جميرا

[email protected]

www.flooka.com

1111 346 4 (0) 971+

عنوان المطعم في أبوظبي:

’فلوكا‘، بروميناد القرم الشرقي، شارع ظفير

[email protected]

www.flooka.com

4418244 2 (0) 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم نولوز يستعد لإفتتاح 3 فروع له في إمارة دبي

سفاري نت – متابعات تستعد السيّدة مارجون أنديشا لإفتتاح 3 فروع جديدة لمطعمها نولوز في دبي بالتعاون …