مطعم “جياردينو” في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يطلق أمسية Ocean Feast لعشاق المأكولات البحرية

سفاري نت – متابعات

سيُطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي قائمته الجديدة الخاصة بثمار البحر في شهر نوفمبر الجاري، تحت عنوان Ocean Feast. تتخلّل هذه الأمسية ما لذّ وطاب من أنواع ثمار البحر المقدّمة في محطات طهي مباشرة، حيث يتمّ تحضير أشهى الأطباق الطازجة.

كل يوم أربعاء، ستستقطب أمسية Ocean Feast عشّاق هذا النوع من المأكولات مع تشكيلة غنية من الجمبري والكركند والسوشي وبلح البحر والسيڤيش والمحار وثمار البحر، إلى جانب رُكن مخصّص للسلطات، بما يُشفي غليل جميع محبّي المأكولات البحرية. توجّهوا إلى محطات الطهي الحي لتناول الأسقلوب أو تذوّق الأطباق العالمية مع محطات لتحضير أطباق ثماء البحر الآسيوية والعربية والهندية على أصولها. تنعّموا بهذه الفسحة المريحة المستوحاة من عالم الموضة مع لمسات تستحضر أجواء الغابة في حنايا المطعم والترّاس الواسع المشرف على حوض السباحة الشرقي.

استمتعوا بأمسية متلألئة تشمل قائمة طعام تعكس تراث بلازو ڤيرساتشي العريق، تتضمّن أشهى أطباق ثمار البحر التقليدية والمبتكرة، إلى جانب أطيب اللحوم، وسط أجواء بمنتهى الفخامة.

يُشار إلى أنّ أمسية ثمار البحر ستنطلق اعتباراً من 21 نوفمبر كل يوم أربعاء من الساعة 6:30 مساءً لغاية الساعة 10:30 ليلاً.

250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل المشروبات الغازية؛

125 درهماً إماراتياً للأطفال دون الثانية عشرة من العمر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كويا دبي فورسيزونز جميرا بيتش يقدم خدمة الاستلام من المطعم ضمن التدابير الصحية السائدة

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم كويا دبي عن بدء تقديم خدمة استلام الطعام من …