“دبي مول” يقدم عروض حصرية للمقيمين في دولة الإمارات

سفاري نت – متابعات

احتفلوا باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأمضوا العطلة الطويلة لنهاية الأسبوع بصحبة الأهل والأصدقاء وسط الأجواء الفاخرة لفندق “العنوان دبي مول”.

أرسى “العنوان دبي مول” معايير جديدة للضيافة الفاخرة، وهو ما يتجسد في ديكوراته الساحرة والمفروشات الوثيرة الأنيقة التي تزين كل غرفة وجناح. وعلاوةً على ذلك، يمكنكم الاستمتاع بباقة استثنائية من أفضل المرافق، بما في ذلك الإنارة الهادئة، ومنصات التحكم التي تعمل باللمس، بما يثري إقامتكم ويجعل منها تجربة لا تنسى. كل ذلك وأنتم تستمتعون بأروع الإطلالات على أبرز المعالم في المدينة، بما في ذلك “برج خليفة” و”دبي فاونتن” من الشرفات الخاصة.

ويقدم “العنوان دبي مول” بمناسبة اليوم الوطني عرضاً خاصاً يتضمن الفطور المجاني، بالإضافة إلى بطاقات مجانية إلى “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” لكل شخص عن كل إقامة. أما أعضاء برنامج الولاء “U من إعمار” المقيمين بالدولة فبإمكانهم الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 10 بالمئة على أفضل سعر متوفر. ويجب تقديم بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول عند تسجيل الوصول للاستفادة من العرض.

السعر: أسعار الإقامة في الغرف تبدأ من 1599 درهماً عن كل ليلة

الشروط والأحكام: العرض خاضع لتوفر الغرف في وقت الحجز. يضاف إلى الأسعار 7 بالمئة رسوم البلدية و5 بالمئة ضريبة القيمة المضافة و10 بالمئة ضريبة خدمة إضافة إلى درهم السياحة.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 4388888 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الجذابة في روما

سفاري نت – متابعات روما من أماكن السياحة في إيطاليا المرغوبة من المسافرين السعوديين، فهي وجهة تزخر …