فنادق مجموعة إنتركونتيننتال رفيقة المسافر وحيدًا

سفاري نت – متابعات

أصبح السفر وحيدًا أحد أسرع الاتجاهات نموًا في قطاع السياحة والسفر للعام الحالي، وتقدم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال إحدى أكبر شركات امتلاك وإدارة الفنادق عالميًا تشكيلة واسعة من الوجهات المناسبة لمن ينطلقون فرادى لاستكشاف بلدان العالم.

وكشف موقع بنترست في تقريره عن السفر  للعام 2018، عن حدوث قفزة كبيرة بنسبة 593% مقارنة بالعام السابق في منشورات السفر وحيدًا وخاصة بين النساء، إذ بحثت أكثر من 10 ملايين امرأة عن هذا المصطلح على جوجل خلال العام الجاري وحده حتى الآن.

وعلى الرغم من أن البعض قد يظن أن السفر وحيدًا أمر شاق أو حتى مخيف، إلا أنه ربما يقدم للكثيرن تجربة سفر أغنى  بكثير تحفل باكتساب الخبرات واستكشاف الثقافات الأخرى وتذوق مأكولات غريبة والتفاعل عن قرب مع السكان المحليين والمسافرين الآخرين بطريقة ربما لا تتاح للمرء عندما يسافر مع مع الأصدقاء أو العائلة. ومن مزايا السفر وحيدًا أيضًا أن ذلك يمكنك من السير وفق مزاجك الخاص من ناحية المواعيد وسرعة التنقل والسفر والتركيز على الأشياء التي تمتعك أكثر دون أن تضطر إلى تقديم تنازلات لتنسجم مع اهتمامات الآخرين.

وتحدث طلال الراشد، خبير الضيافة ومتذوق الطعام والرحالة العالمي عن نظرته إلى هذا الاتجاه المتنامي للسفر فقال «استمتع دائمًا بالتجول بمفردي في أي مدينة جديدة، فهذا يمنحني حرية استكشاف وجهات جديدة والبحث عن أسرارها الثمينة المخفية. السفر وحيدًا يغني ثقافتك ويعلمك أشياء لا يقدمها لك السفر ضمن مجموعة، وربما يمكن سبب تزايد المسافرين الذين يريدون السفر وحدهم أنه يساعد كل منهم في اكتشاف ذاته والتعرف على أعماقها.  فمن الفنادق التي تقييم فيها إلى الأماكن الجديدة التي تستكشفها، يقدم لك السفر وحيدًا نظرة جديدة للسفر ومقاربة مختلفة لممارسته.»

وكشف باستيان بلان، نائب الرئيس للعمليات في الشرق الأوسط مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن اهتمام شركته بتلبية احتياجات هذه الفئة من المسافرين فقال «المسافرون اليوم مستقلون وجريؤون ويتطلعون إلى اختبار الأماكن الأصيلة والفريدة بأساليبهم الخاصة ولذلك نشهد عددًا متزايدًا من الضيوف الذين يتجهون إلى السفر المنفرد. وفي مشهد قطاع الضيافة المتغير سريعًا علينا فهم الاحتياجات الجديدة للنزلاء وتلبيتها، وهو ما نلتزم به ونفتخر به في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، فسواء كنت تريد مكانًا للاسترخاء أو المغامرة أو الغوص في أعماق ثقافة جديدة، فستجد في مجموعتنا المتنوعة من الفنادق ما يلبي الاحتياجات الخاصة للمسافرين المنفردين.»

وتوفيرًا لوقتك وجهدك، عملت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال على جمع قائمة تضمن أهم خمس وجهات  تنصح بها للمسافرين وحدهم:

منتجع إنتركونتيننتال دانانج صن بيننسولا

منتجع فاخر حائز على الجوائز يقع على الشاطئ في قلب محمية سون ترا بيننسولا الطبيعية في مدينة دانانج، ويمثل وجهة رائعة لتجديد نفسك واكتشاف روح الثقافة والتراث الفيتناميين، ويمكّنك من استكشاف المواقع الثقافية والطبيعية القريبة والاسترخاء وتدليل نفسك في سبا هارين هيريتاج.

كيمبتون ديويت أمستردام
أمستردام إحدى المدن المناسبة للمسافر الوحيد بما تتمتع به من سكان ودودين مع الجميع، وفعاليات مستمرة على مدار العام. ومثلما تفعل المدينة يقدم الفندق كيمبتون ديويت أمستردام أجواء مريحة هولندية الطابع وخدمات متاحة لك بسهولة لتشبع ما يهواه قلبك.

فندق إنديجو بالي سيمنياك بيتش

انغمس في تجربة ساحرة في هذا المنتجع في منطقة سيمنياك الغنية بالنشاطات المتنوعة حيث تجتمع قرون من التقاليد والثقافة مع التصميم العصري المتطور. ولا ريب أن جزيرة بالي مكان رائع للمسافر وحيدًا لما يلقاه من ترحيب من سكانها الودودين ولغناها بالحياة الليلية الصاخبة. وسواء اخترت استكشاف الجزيرة أو الاسترخاء والاستمتاع بعلاجات فريدة من الجزيرة في سبا سافا، فلن يخيب أملك!

إنتركونتيننتال مزار (منتجع وسبا جبلي لبناني)
منتجع فاخر للتزلج مناسب لتزوره على مدار العام. أطلق العنان لتوقك إلى المغامرة وتزلج مباشرة من المنتجع عبر مسار بطول 80 كم، أو استمتع بأنواع من الأنشطة تشمل التسلق والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وركوب القوارب المطاطية. استكشف المواقع التاريخية الفريدة على سفوح الجبال اللبنانية واستمتع بالمطبخ اللبناني الشهير ثم استمتع بالاسترخاء في آخر اليوم في أحد المنتجعات الصحية الراقية في لبنان.

منتجع إنتركونتننتال شيناي ماهاباليبورام
ستجد قرب هذا الفندق تاريخًا كاملًا وتقاليدًا تنتظرك لتستكشفها في منطقة ماهاباليبورام المصنفة من اليونسكو كموقع للتراث العالمي. إنه فندق أنيق وعصري مناسب لمن يريدون استكشاف الروحانيات التي تعبق بها معابد المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع ميلايدو المالديف يفتتح فيلا جديدة وجميلة تدعى مسكن المحيط

سفاري نت – متابعات أضاف منتجع ميلايدو المالديف Milaidhoo Maldives فيلا جديدة وجميلة إلى مجموعة وحدات الإقامة …