تعرف على نشاطات مول طنجة السياحية

سفاري نت – متابعات

يُعد مول طنجة أو طنجة سيتي مول أول مركز متكامل للتسوق في المنطقة ومن أقدمها في المدينة، يتميز بموقع جيد أمام محطة السكة الحديد، كما يستقطب المول عدد كبير من زوّار المدينة والقاطنين فيها على حدٍ سواء، وذلك لأنه لا يقتصر على كونه فقط مركزاً للتسوق ولكنه يتيح لزوّاره ممارسة عدد كبير من الأنشطة بالداخل، ولذلك يعد المول من أهم معالم السياحة في طنجة وفقا لموقع رحلاتك

يمتد مول طنجة لثلاثة طوابق تمتلئ عن آخرها بالعلامات التجارية والمتاجر المتخصصة في بيع شتى أنواع المنتجات، كما أن المول مُقام على مساحة من الأرض تبلغ 30 ألف كيلومتر مربع، ويحيط بالمول المساحات الخضراء التي تضيف المزيد من الفخامة والراحة على تصميمه الخارجي، كما يوجد بالمول موقفاً مجانياً للسيارات.

افضل 5 أنشطة يمكنك القيام بها  في سيتي مول بطنجة

• إذا كنت بحاجة لشراء بعض الملابس لك ولأفراد عائلتك فتأكد بأنك في المكان الصحيح تماماً، يضم المول عدد كبير من علامات الأزياء الشهيرة التي تُوفر ملابس للرجال، النساء والأطفال من مُختلف الأعمار، بالإضافة إلى الاكسسوارات، الأحذية، الحقائب وغيرها.

• تستطيع أيضاً أن تقوم بالذهاب إلى أحد مراكز الترفيه الموجودة بالمول من أجل قضاء بعض الوقت الممتع، يُمكنك أن تقيم مبارايات تنافسية بينك وبين أصدقائك من إجل إضفاء المزيد من الإنطلاق على يومك داخل المول.

• يوجد بالمول سينمات تضمن لك الحصول على مقعداً خاصاً لمشاهدة نجمك المفضل وأحدث الأفلام السينمائية العالمية بتقنيات ثلاثية الأبعاد.

• يوجد بالمول ركن خاص للطعام يُوفر عدد من المطاعم التي تقدم الطعام المحلي المتوسطي، الأسيوي، المعجنات والبيتزا الإيطالية، بالإضافة إلى الطعام الشرقي والحلوى، إذا لم تشعر برغبة في تناول الطعام يُمكنك الجلوس على أحد المقاهي الموجودة بالمول والحصول على مشروبك المفضل.

 

• وأخيراً يُمكنك التقاط مجموعة من الصور التذكارية لتوثيق لحظاتك الممتعة داخل سيتي مول طنجة.

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على المسافة بين مدينتي شرم الشيخ والغردقة

سفاري نت – متابعات السياحة في شرم الشيخ هي أحد أهم تجارب السياحة في مصر وذلك يرجع لإطلالة …