استمتع بتجديد الشباب والحيوية في منتجع ذي سبا بفندق العنوان دبي مول

سفاري نت – متابعات

يدعو منتجع ذي سبا الصحي بفندق العنوان دبي مول، الحائز على جوائز ويحظى بشهرةٍ واسعة وبأسلوبٍ رائع في العناية الشاملة بالصحة والرفاهية، كافة الضيوف والزوار للتمتّع بأناقة لا تضاهى وفخامة لا مثيل لها، مع عروضه الخاصّة على أفخر العلاجات الرائدة لتجديد الشباب والحيوية التي تمنحهم التألّق والنضارة خلال موسم الأعياد.

يتضمن العرض الأول حجز جلسة علاجية لمدة 90 دقيقة، في الفترة ما بين 1- 31 ديسمبر من الساعة 10 صباحاً – 10 مساءً. امنحي بشرتك لمسة من التألّق خلال العطلات مع توهج شبابي في كافة الاحتفالات من خلال علاج قناع “دايموند لايف إنفيزيون” في منتجع ذي سبا فندق العنوان دبي مول، واحصلي على جلسة علاج اللافندر برافين مجاناً. ويعمل استخدام هذا القناع الفائق الفعالية على تجديد الخلايا وتعزيز الآثار المضادة للشيخوخة وضمان فعاليتها على الأمد البعيد.

ويشمل العرض الثاني علاجاً خاصاً للاستمتاع بالاحتفال في موسم الأعياد مع جلسات الاسترخاء الراقية في منتجع ذي سبا فندق العنوان دبي مول. احجزي لرحلة العافية الخاصة بك من خلال اختيار أحد علاجات الوجه، التدليك وعلاجات الجسم لمدة 30 دقيقة، واستمتعي بأي علاج آخر لمدة 30 دقيقة مجاناً. يسري العرض من 1-31 ديسمبر من الساعة 10 صباحاً – 10 مساءً.

*تطبق الشروط والأحكام.

للحجوزات، يرجى التواصل على +97144388025 [email protected]

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.addresshotels.com/en/hotels/address-dubai-mall/spa-and-wellness/the-spa

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة جميرا تفتتح منتجع جميرا بالي في إندونيسيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة جميرا عن توسعة محفظتها العالمية مع  افتتاح منتجع جميرا بالي، أول …