فلاي دبي تعيد اطلاق رحلاتها اليومية الى شيتاغونغ

سفاري نت – متابعات

اعلنت فلاي دبي انها ستعيد اطلاق رحلاتها اليومية المنتظمة الى مدينة شيتا غونغ في بنغلاديش اعتبارا من 20 يناير 2019.

وتعليقا على هذه الخطوة قال سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة الخليج وشبه القارة الهندية وافريقيا والامارات في فلاي دبي: ” نحن سعداء باعادة اطلاق رحلات فلاي دبي الى مدينة شيتا غونغ. هذا تاكيد على التزامنا  بخدمة الوجهات غير المخدومة برحلات طيران مباشر ومع رحلاتنا اليومية فاننا نتطلع الى مسافرينا للاستفادة من رحلاتنا المباشرة الى دبي ومنها الى العالم”.

وستكون هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات وهي الاتفاقية التي بدأت بين الناقلتين في يوليو من العام 2017. بالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الامارات على وجبات مجانية واوزان الحقائب لطيران الامارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والاعمال. ومن خلال الشراكة  يمكن للمسافرين من بنغلاديش السفر عبر دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

تفاصيل الرحلات

تبدا اسعار الدرجة السياحية الى شيتا غونغ من دبي من 1,500 درهم فيما تبدا الاسعار من شيتا غونغ الى دبي من 490 دولارا على الدرجة السياحية . يمكن حجز وشراء الرحلات من موقع  فلاي دبي الشبكي flydubai.com او من خلال مركز خمة العملاء على الرقم  (+971) 600 54 44 45  او من متاجر فلاي دبي او من خلال وكلاء السفر.

للاطلاع على جدول الرحلات والاسعار  يرجى زيارة الموقع: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

جدول الرحلات

تغادر رحلة فلاي دبي رقم FZ589 من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي في الساعة 03:20  وتصل الى مطار شاه امانات الدولي في شيتا غونغ في الساعة 10:05  صباحا بالتوقيت المحلي.

وتغادر الرحلة رقم FZ590 من مطار شاه امانات الدولي في الساعة 11:05 صباحا بالتوقيت المحلي وتهبط في مطار دبي الدولي في الساعة 15:05  بالتوقيت المحلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …