بالصور .. تعرف على أبرز النشاطات السياحية في شاطئ النخيل الجزائر العاصمة

سفاري نت – متابعات

شاطئ النخيل في الجزائر العاصمة هو واحد من أكثر الشواطئ ازدحامًا في فصل الصيف وأكثرها شُهرة، يتميز الشاطئ بمناظره الخلّابة وطقسه البديع، كما يوجد به مجموعة من المرافق والخدمات، يُوفر الشاطئ للزائرين متعة حقيقة من خلال الترفيه على رمال الشاطئ الناعمة من لعب ومرح وإقامة بعض مباريات الكرة بقصد الترفيه.

هذا فضلًا عن الاستمتاع بالسباحة في مياه الشاطئ لعشاق مياه البحر النقية والساحرة، فالشاطئ قبلة لمُعظم العائلات في فصل الصيف لقضاء العطلات أمام صورة البحر الهادئة بطبيعتها الساحرة ولذلك فهو يُعتبر من أهم معالم السياحة في الجزائر العاصمة وفقا لموقع رحلاتك

 

أنشطة يمكنك القيام بها في شاطئ النخيل الجزائر

• لعُشاق السباحة في مياه البحر والمرح بين الأمواج وركوب القوارب والمراكب الشراعية أنتم على موعد مع كل هذا على شاطئ النخيل الجزائر، حيث يُوفر الشاطئ لزائريه كافة سبل الترفيه للاستمتاع بالماء والجو البديع.

• يُمكنك الجلوس على الكراسي تحت أشعة الشمس أو تحت المظلات والشماسي الرائعة، أو التمدد على أسرة الشمس لتستمتع بوقت رائع من الاسترخاء أمام وجهة الشاطئ الجميلة.

• حضور بعد الفعاليات الجميلة التي تُقام على الشاطئ باستمرار أمر في غاية المرح والترفيه هذا إذا كُنت من عشاق الحفلات والفعاليات، كما يوجد مجموعة من المطاعم الرائعة والتي يُمكنك الذهاب إليها لتناول وجبة أسماك لذيذة، أو من أجل تناول مشروبك المُفضل على إطلالة البحر.

أفضل الفنادق القريبة من شاطئ النخيل الجزائر

فندق سيدي يحيي من افضل فنادق الجزائر 3 نجوم ، يبعد عن شاطئ النخيل 21 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من حيث الموقع وطاقم العمل الممتاز، وجودة الخدمات والمرافق.

بينما اشتكى البعض من عدم جودة الإفطار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهر العناوين السياحية حول بحيرة ماجوري الايطالية

سفاري نت – متابعات تمتدُّ بحيرة ماجوري إلى الشمال من ميلانو، لمسافة حوالى 65 كيلومترًا، وتصل إلى منطقة …