بالصور .. شاهد اكبر جزيرة اصطناعية في خليج طوكيو “جزيرة اودايبا اليابانية”

سفاري نت – متابعات

جزيرة اودايبا باليابانية : (お 台場 ) هي جزيرة اصطناعية كبيرة في خليج طوكيو ، اليابان ، تمر عبر جسر قوس قزح من وسط طوكيو وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أنها بنيت في البداية لأغراض دفاعية في عام 1850 ، ووسعت بشكل كبير خلال أواخر القرن ال 20 باعتبارها منطقة الميناء ، وقد وضعت منذ عام 1990 بوصفها منطقة تجارية وسكنية و ترفيهية كبرى.

أودايبا ، جنبا إلى جنب مع ميناتو ميراي 21 في يوكوهاما، وهما من الأماكن الوحيدة في منطقة طوكيو الكبرى متروبوليتان حيث يمكن الوصول إلى شاطئ البحر ، وليس حظره من قبل المناطق الصناعية و الميناء.

أودايبا يشير رسميا إلى منطقة واحدة لتطوير جزيرة في ميناتو وارد .

يتم استخدام اسم أودايبا عادة للإشارة إلى كامل الواجهة المائية في مركز مدينة طوكيو الثانوية والذي يتضمن ارياك و AOMI لمناطق كوتو وارد ومنطقة هيغاشي – من شيناغاوا وارد .

اسم أودايبا يأتي من سلسلة من ستة حصون للجزيرة التي شيدت في عام 1853 من قبل Egawa Hidetatsu من أجل حماية إيدو من الهجمات عن طريق البحر ، فإن التهديد الأساسي هو الكومودور ماثيو بيري بلاك السفن التي وصلت في العام نفسه .

お 台場 باللغة اليابانية تشير إلى قوة المدافع التي وضعت على الجزر.

أودايبا هي واحدة من المواقع المقترحة في طوكيو ل دورة الالعاب الاولمبية الصيفية عام 2020.

وتشمل الأحداث التي ستعقد هناك في إطار خطة لكرة الطائرة الشاطئية Shiokaze بارك، والترياتلون للسباحة ، وسباق الماراثون في أودايبا بارك البحرية ، و الجمباز في مكان الجمباز الجديد .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض اليوم الوطني السعودي من دبي فستيفال سيتي مول

سفاري نت – متابعات احتفاءً باليوم الوطني السعودي الموافق ل 23 سبتمبر يقدم دبي فستيفال سيتي …