دبي فستيفال سيتي مول يفتتح الكرنفال الشتوي في فيستفال باي

سفاري نت – متابعات

أعلن “دبي فستيفال سيتي مول” عن افتتاح الكرنفال الشتوي في منطقة الواجهة المائية “فستيفال باي” مع مجموعة استثنائية من الفعاليات المفعمة بالبهجة والأجواء الاحتفالية. وانطلق كرنفال فستيفال سيتي ابتداءً من الخميس 6 ديسمبر ويستمر حتى الثلاثاء 25 ديسمبر، حيث سيقدم كوكبة من الأنشطة الفريدة من نوعها، بما في ذلك المتاجر المؤقتة، بالإضافة إلى تجربة تساقط الثلوج للمرة الأولى في “فستيفال باي”.

ولا يكتمل رونق الكرنفال الشتوي دون الزينة المذهلة والفعاليات الخاصة التي تستحضر في الذهن ذكريات الطفولة وتتيح للأطفال فرصة قضاء وقتٍ ممتع بصحبة عائلاتهم. كما ولا يمكن تفويت حضور عرض تخيّل الخاص بالكرنفال والفعاليات الأخرى بدءاً من الساعة 3 بعد الظهر.

وستشهد منطقة “فستيفال باي” للمرة الأولى، هطول الثلوج والتي ستحولها كل مساء إلى أرض من عالم الخيال، في حين تستمر عروض الموسيقى الحية على مدار اليوم. كما يمكن للعائلات والأطفال المشاركة في الفعاليات والألعاب الكرنفالية والأنشطة الاحتفالية المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى التلذذ بأصناف الطعام والشراب.

ويحتضن السوق الاستثنائي محلات ’هولاند هاوس ميني بانكيك‘ و’جيلاتو ديفينو والتي ستقدم تجربة مميزة في عالم الحلويات، في حين يقدم متجر ’روبنسونس‘ أحدث صيحات الموضة والهدايا الخاصة.

ينطلق كرنفال فستيفال سيتي الشتوي من الساعة 3:00 ظهراً وحتى موعد إغلاق المول. الدخول مجاني ومتاح للعامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المدن العالمية للاستمتاع بالجو الخريفي الدافئ

سفاري نت – متابعات يصبح الطقس لطيفاً مع بداية فصل الخريف المتميز بألوانه النابضة بالحياة …