فندق كونكورد السلام القاهرة يطلق باقات ترويجية مميزة لزواره من منطقة الخليج

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق كونكورد السلام القاهرة، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم، سلسلة من العروض الترويجية للسنة الجديدةالمخصصة للزوار المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تستمر طوال شهر ديسمبر (من 1 ديسمبر 2018 لغاية 4 يناير 2019).

يقدم الفندق أسعاراً خاصة بقيمة 80 دولار أمريكي للشخص الواحد وتشمل الإقامة لليلة واحدة مع وجبة الإفطار، حيث يمكن للزائر اختيار الإقامة في أحد غرف “السوبيريور” المطلة على الحديقة أو غرفة السوبيريوربإطلالة ساحرة على المدينة، أو في إحدى الغرف التي تم تجديدها مؤخراً والمطلة على مسبح “الكابانا”، والتي تشمل وجبة إفطار يتم تقديمها يومياً في التراس، فضلاً عن خيار وجبة الشواء في المساء أو تناول العشاء في مطعم “لافيراندا”.

أما بالنسبة لعطلة رأس السنة الجديدة، فيقدم الفندق باقة ترويجية مقابل 280 دولار أمريكي فقط للشخص الواحد والتي تشمل الإقامة لليلة واحدة مع حفلة ليلة رأس السنة التي تضم عشاء فاخر ومجموعة من الأنشطة والعروض الترفيهية والموسيقية التي يحييها النجم المصري حكيم والمغني محمود العسيلي والراقصة الشرقية آلا كوشنير، وبمشاركة المغنية صابرين النجيلي.

وتعليقاً على ذلك، قال مطيع إسماعيل، رئيس مجلس إدارة فنادق كونكورد السلام في مصر: “نرغب في أن يحظى زوارنا القادمون بغرض الاستجمام أو العمل بأفضل تجربة ضيافة على الإطلاق من خلال تأمين كافة متطلباتهم لا سيما الإقامة المريحة والهادئة”.

يجمع فندق كونكورد السلام القاهرة، بين الطراز المعماري الجورجي التقليدي والأناقة المعاصرة، ويضم 323 غرفة تشمل أجنحة متنوعة مع خدمة الوايفاي المجانية في كافة أرجاء الفندق.

كما يحتوي هذا الفندق الفاخر على “طابق لرجال الاعمال” مع غرف لاونج خاص تم تصميمها لتلبية متطلبات الاجتماعات والأعمال، في حين يمكن للزوارالباحثين عن الترفيه الاستمتاع في الغرف المطلة على مسبح “الكابانا”.

وبالحديث عن خيارات الأطعمة والمشروبات، فإن فندق كونكورد السلام القاهرة يعد مكاناً مثالياً لتناول أشهى المأكولات بمجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب جميع الزوار، بما فيها مطعم “لافيراندا” الذي يقدم مجموعة من العروض الترفيهية في الهواء الطلق، مع باقة من الأطباق الإيطالية والشرقية والسوشي والمأكولات البحرية فضلاً عن مرافق الشواء الحي والتي تتوافر من شهر مايو حتى نوفمبر. من جهته يقدم مقهى “أبو عوف” الطعام المصري التقليدي، أما محبي المأكولات الإيطالية فيمكنهم التلذذ بمجموعة مختارة من الأطباق في مطعم “إيتاليانو”، كما يقدم كل من “ماركيز لاونجآند بار” وكافيه “تيستا روسا” مزيج من القهوة الإيطالية الغنية. ولعشاق الأطباق العالمية والبرامج الترفيهية الحية، فلديهم خيار مثالي من خلال “لا أوبيرغيلاونج بار”.

ويوفر الفندق لزوارهمنتجع صحي يضم مركزاً للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات الرياضية، مع مجموعة مع باقات التدليك التايلندية ومسبح خارجي وملعبللاسكواشوملاعب تنس ومدرسة لتعليم الفروسية وصالونًا للتجميل.

كما يضم كونكورد السلام أيضاً 9 قاعات ضخمة بتجهيزات كاملة مخصصةلاجتماعات مجلس الإدارة وإقامة الفعالياتوعقد المؤتمرات، وكذلك لحفلات الزفاف الكبيرة والمناسبات الخاص.

وفي هذا السياق، أضاف إسماعيل قائلاً: “يوفر فندق كونكورد السلام القاهرة كافة المتطلبات والخدمات التي يحتاجها المسافر العصري سواءً لغرض العمل أو الترفيه، حيث يضم أجنحة رويال وأجنحة لرجال الاعمال وأجنحة جانبية وغرف مطلة على مسبح “الكابانا” والتي توفر الاسترخاء والهدوء للزوار، ومرافق ترفيهية متميزة مع مجموعة من المطاعم المتنوعة.

ووفقاً للأرقام الصادرة عن وزارة السياحة، فقد سجلت صناعة السياحة في مصر أداءً قوياً خلال عام 2017، حيث استقبلت مصر 600,000 زائر من المملكة العربية السعودية مع باقي دول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يشكل 25٪ من إجمالي عدد السياح الذين زاروا مصر خلال العام ذاته. ومن المتوقع أن يستمر ارتفاع نمو عدد السائحين خلال السنوات المقبلة مدعوماً بسلسلة من عوامل الجذب الجديدة ومجموعة من الاستثمارات في القطاع السياحي في مصر.

وفي الإطار ذاته، بات التنقل والسفر بالنسبة للسياح الخليجيين الراغبين بزيارة مصر أسهل من أي وقتٍ مضى، حيث يتم منحهم تأشيرة الدخول لحظة الوصول إلى المطار. يأتي ذلك بالتزامن مع ازدياد أعداد الرحلات الجوية المباشرة بين القاهرة وكل من الرياض وجدة والتي توفرها الخطوط الجوية السعودية ومصر للطيران وطيران ناس. كما يسيّر الطيران العماني ومصر للطيران رحلات مباشرة بين مطاري مسقط والقاهرة، بينما تقوم الخطوط الجوية الكويتية ومصر للطيران وطيران الجزيرة بتشغيل رحلات بين الكويت ومصر، كذلك الحال بالنسبة لطيران الخليج الذي يربط القاهرة بالمنامة برحلات مباشرة منتظمة.

وتتسع خيارات المسافرين من الإمارات إلى مصر، حيث توفر طيران الإمارات ومصر للطيران رحلات جوية مباشرة من مطار دبي الدولي إلى القاهرة، كما تشغل طيران الاتحاد ومصر للطيران رحلاتها إلى القاهرة انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، في حين تتولى كلاً من العربية للطيران ومصر للطيران مهام تسيير الرحلات من مطار الشارقة الدولي إلى القاهرة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الدخول إلى royal-tulip-concorde-cairo.goldentulip.com/en-us

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق في خليج القرش شرم الشيخ لعام 2019

سفاري نت – متابعات خليج القروش أو شاطئ القروش أحد أهم مواقع السياحة في شرم الشيخ نظرًا …