بالصور .. أرخص وأفضل 10 وجهات سياحية في الشتاء

سفاري نت – متابعات

سواء كنت تبحث عن رحلة إلى الخارج في بداية السنة الجديدة، أو تحاول تجنب البرد المزعج في فصل الشتاء، فهناك وجهات سياحية دافئة ومشمسة يمكنك الذهاب إليها مع بداية العام الجديد، والجميل أنك لن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال خلال هذه الرحلة، إذا أخذت بالنصائح التالية وفقا لموقع روتانا.

1- دبي

تتراوح درجات الحرارة بمدينة دبي الإماراتية، خلال شهر يناير، بين 15 و24 درجة مئوية، لذا يمكنك الاستمتاع برحلة طيبة إليها، قبل أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع، ويصبح الجو حارا جدا بالنسبة للبعض.

وتمتلئ دبي بالأشياء المدهشة، التي يمكن مشاهدتها، والقيام بها، فيمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة من برج خليفة، أو استكشاف مختلف المتنزهات الترفيهية بها.

وتجد أفضل العروض في “TravelSupermarket”، حيث يمكن قضاء 5 ليالٍ مقابل 425 جنيها إسترلينيا فقط، أو في “LoveHolidays، لمدة 7 ليال مقابل 525 جنيها إسترلينيا، و”Lastminute.com”، التي تبدأ لديها صفقات الطيران والفنادق من 579 جنيها إسترلينيا.

2- كانكون

يوفر شهر يناير الظروف المثالية، لتحقيق أقصى استفادة من زيارة شواطئ مدينة كانكون المكسيكية، والحياة الليلية النابضة فيها بفنادقها الرائعة، حيث تصل درجة الحرارة بها إلى 29 درجة مئوية.

وتقدم معظم الفنادق في كانكون، مجموعة من المنتجعات، التي توفر الكثير من حمامات السباحة والمطاعم، حتى يتمكن الزائرون من تحقيق أقصى استفادة من الوقت هناك بسهولة.

وإذا كنت ترغب في استكشاف الحياة الليلية الشهيرة على مستوى العالم، فإن ليلة في “The Strip”، كفيلة بذلك، وستجد أفضل العروض لدى “First Choice”، حيث تتوافر باقات عروض شاملة لمدة 7 ليالٍ بـ721 جنيهًا إسترلينيًا، و”TUI”، الذي يقدم عروضا شاملة لمدة 7 ليالٍ أيضا، بدءا من 729 جنيهًا إسترلينيًا، و”TravelSupermarket”، الذي يقدم صفقات شاملة لفترات راحة، من ثلاث إلى سبع ليالٍ بـ774 جنيها إسترلينيا.

3- جزيرة سال

هناك الكثير من الأشياء، التي يمكن مشاهدتها والقيام بها، في جزيرة “سال” بالرأس الأخضر، وستجد كل ما تتوقعه فيها، إذا كنت متوجها في رحلة لمدة أسبوع، وتريد الطعام والحياة الليلية والثقافة المحلية.

وستجد أفضل الصفقات لدى “First Choice”، التي تقدم عطلات شاملة لمدة سبع ليالٍ بـ706 جنيهات إسترلينية، و”LoveHolidays” التي تقدم عروضًا من 348 جنيها إسترلينيا، و”TUI” التي تقدم عروض الطيران والفنادق بـ662 جنيهًا إسترلينيًا.

4- البحر الكاريبي

يعد شهر يناير واحدا من أفضل الأوقات، للتوجه إلى منطقة البحر الكاريبي، حيث درجات الحرارة العالية، وأشعة الشمس المشرقة، والأسعار ليست رخيصة بشكل خاص لكن هناك الكثير من الجزر حيث يمكنك قضاء وقتلك فيها بسعر مناسب.

5- بانكوك

يمكن أن تصل درجات الحرارة في بانكوك التايلاندية، إلى 32 درجة مئوية في شهر يناير، ما يجعل الظروف مثالية، إذا كنت تخطط لاستكشاف معابدها وشواطئها.

ويوجد في هذه المدينة الكثير من مناطق الجذب، مثل: القصر الكبير، والمعابد والأسواق العائمة الصاخبة، ما يجعل قضاء عطلة فيها مختلفا تماما عن أي دولة أخرى.

وستجد أفضل الصفقات لدى “LoveHolidays”، مقابل 566 جنيها إسترلينيا، و”Virgin Holidays”، الذي يقدم عروضا تبدأ من 655 جنيها إسترلينيا.

6- كيب تاون

ورغم أن كيب تاون، ليست وجهة رخيصة بشكل خاص في جنوب إفريقيا، فإن هناك بعض العروض المناسبة في شهر يناير، الذي يعد موسم الذروة لأشعة الشمس، والطقس اللطيف.

ويمكنك القيام بالكثير من الأمور في كيب تاون، من التسلق إلى قمة جبل تابل إلى شاطئ بولدر الشهير، الذي يعد موطنًا لمستعمرات البطريق، ورحلات السفاري التي لا تعد ولا تحصى.

وستجد أفضل الصفقات في “Lastminute.com”، التي لديها رحلات وفنادق من 682 جنيها إسترلينيا، والخطوط الجوية البريطانية من 751 جنيها إسترلينيا.

7- لانزاروت

تتمتع لانزاروت الإسبانية بالطقس الشتوي الدافئ نوعا ما طوال العام، وتتراوح درجات الحرارة من 15 إلى 22 درجة مئوية في شهر يناير، ويوجد بها الشواطئ البكر والمناظر الطبيعية البركانية، والكثير من المناطق للاستكشاف مثل: حديقة “Timanfaya” الوطنية الرائعة.

وستجد أفضل الصفقات في “Thomas Cook”، الذي يقدم باقات شاملة بـ 387 جنيها إسترلينيا، “Lastminute.com”، الذي يقدم خمس ليالٍ بـ314 جنيها إسترلينيا.

8- المغرب

إذا كنت ترغب دائمًا في زيارة المغرب، فإن شهر يناير هو الفرصة المثالية، لأن درجات الحرارة تصل إلى 20 درجة مئوية، لذا فهي رائعة بما فيه الكفاية للتجول في الأسواق.

وتعد مراكش المكان الذي سترغب في الذهاب إليه، لمشاهدة الكثير من المعالم السياحية، في حين أن فاس غالبا ما تكون وجهة مكلفة، وإذا كنت ترغب في زيارة الشواطئ فيمكنك الذهاب إلى أغادير، حيث التمتع بالمساحات الطويلة من الرمال الذهبية.

وستجد أفضل الصفقات في “easyJet”، التي لديها باقات بـ243.7 جنيه إسترليني، و”On The Beach”، الذي يحتوي على عطلات شاملة كليا في أغادير، من 778 جنيها إسترلينيا.

9- ميامي

تتراوح درجة الحرارة في ميامي الأمريكية، خلال شهر يناير بين 23، و26 درجة مئوية، لذا يمكن الاستمتاع بشواطئها وحياتها الليلية المبهجة.

وستجد أفضل الصفقات في “Virgin Holidays”، التي تقدم 5 ليالٍ مقابل 695 جنيها إسترلينيا، و”Expedia”، التي تقدم رحلات وعروض فنادق تبدأ من 525 جنيها إسترلينيا.

10 – بالي

هناك الكثير من الأشياء المدهشة التي يمكن مشاهدتها والقيام بها في بالي بإندونيسيا، وتتراوح درجات الحرارة في شهر يناير بين 26 و29 درجة مئوية، ما يجعل الظروف مثالية سواء كنت تخطط للاستكشاف، أو تفكر في قضاء بعض الوقت للاسترخاء على الشاطئ.

وستجد أفضل الصفقات في شركة “كينوود ترافيل”، التي تقدم عطلات فخمة من 499 جنيها إسترلينيا، و”Mercury Holidays”، التي تعد مصدرا جيدا للخيارات الشاملة كليا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على المسافة بين مدينتي شرم الشيخ والغردقة

سفاري نت – متابعات السياحة في شرم الشيخ هي أحد أهم تجارب السياحة في مصر وذلك يرجع لإطلالة …