فلاي دبي تكشف عن هيكلية جديدة للاسعار توفر خيارات اكبر للمسافرين

سفاري نت – متابعات

اعلنت فلاي دبي عن هيكلية جديدة للاسعار توفر خيارات اكبر للمسافرين على الدرجة السياحية. وسوف تكون الخيارات الجديدة متاحة امام جميع الحجوزات اعتبارا من 2 ديسمبر وهي تتيح للمسافرين الاختيار بين اسعار اساسية وقيمة ومرنة بحيث تلائم مختلف احتياجاتهم للسفر ووفق ميزانياتهم.

فيما يستمر مسافرو درجة رجال الاعمال من الاستفادة من نفس الميزات التي يدفعون مقابلها للسفر على هذه الدرجة وتشمل اولوية انجاز اجراءات السفر واوزان الحقائب والوجبات من قائمة وجبات عالمية اضافة الى خيارات الترفيه الواسعة وغيرها.

وتعقيبا على اطلاق الألية الجديدة للاسعار قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “مع دخولنا في مرحلة جديدة من النضوج سنبقى ملتزمون بالابتكار وتلبية احتياجات مسافرينا المتغيرة. الهيكلية الجديدة للاسعار  هي احدث ابتكاراتنا والتي شملت مؤخرا المقصورة الجديدة على طائرات بوينغ 737 ماكس 8 والزي الجديدة اضافة الى اطلاق قسم العطلات ودمج برنامج ولاء المسافرين ليصبح برنامج سكاي واردز الخاص بطيران الامارات.

ومن جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في فلاي دبي: “ندرك دوما تلك التحديات والفرص الناتجة عن تشغيل شبكة متنوعة من الوجهات. مسافرو فلاي دبي الى مسقط وموسكو وهلسنكي لديهم احتياجات ومتطلبات مختلفة للسفر  والهيكلية الجديدة للاسعار سوف تسهم في تحسين تجربة سفرهم مع فلاي دبي من خلال تبسيط عملية حجز الرحلات  وتوفير خيارات بين الباقات المجمعة او غير المجمعة”.

ونقلت فلاي دبي 10.4 مليون مسافر في العام 2017 ومنذ انطلاقته في العام 2009 استطاعت الناقلة بناء شبكة متنوعة من الوجهات تغطي 90 وجهة في 46 بلدا حول العالم تمتد من بنغلاديش في الشرق الى فنلندا في الغرب وروسيا في الشمال الى زنجبار في الجنوب.

ويأتي اطلاق الهيكلية الجديدة للاسعار  مع خيار وجبات جديدة للمسافرين على الدرجة السياحية. جميع الحجوزات اعتبارا من ديسمبر  تتيح للمسافرين الاختيار بين نوع السعر والوجبة التي ستكون متوفرة مع خيارات الاسعار القيمة والمرنة على التوالي. وتختلف خيارات الوجبات وفقًا لوجهة الرحلة ومدتها ووقت الرحلة وتشمل السندويشات واللفائف الساخنة والوجبات الساخنة اضافة الى صناديق الطعام “بينتو”.

ويتيح خيار الاسعار الاساسية للمسافرين شراء الوجبات الخفيفة والمشروبات على متن الطائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …