استمتع ب 13 تجربه استثنائية ومختلفه بفندق الميدان

سفاري نت – متابعات

كشف “فندق الميدان” أخيرا عن عروضه المميزة للاحتفال بموسم أعياد هذا العام والتي وصل عددها إلى 13 تجربه استثنائية لإرضاء جميع الأذواق بدءًا من برانش الأعياد العائلي بمطعم “فاريرز” وحتى الغداء والعشاء الاحتفالي في مطعم الستيك الراقي “برايم” بالاضافه إلى فرصة لحجز وجبه الديك الرومي الاحتفاليه للاستمتاع به بالبيت وسط الأهل والأحباب. يعد فندق الميدان الوِجهة الاحتفالية المُثلى نظرًا لموقعه المتميز والقريب من وسط مدينة دبي و توفيره لأكثر من 6000 مكانا مخصصا لانتظار السيارات.

برانش ما قبل أعياد نهايه العام

مطعم فاريرز العائلي يدعو الضيوف من جميع الأعمار ببدء موسم الاحتفالات مبكرا هذا العام من خلال برانش ما قبل أعياد نهايه العام الفاخر يوم الجمعة 21 ديسمبر 2018 حيث سيتسنى للجميع بالترحيب لبابا نويل والذي سيزور فندق الميدان ولقاء جميع ضيوف البرانش. سيتميز البرانش بالأكلات المستوحاه من موسم الأعياد اضافه إلى أركان الشواء في الهواء الطلق حيث يتم إعداد اللحوم الغنية بالنكهات والمأكولات البحرية والدجاج على يد طهاه فندق الميدان المحترفين باستخدام شواية جوسبر Josper، وهي “شواية وفرن” إسباني من الطراز الأول. كما يقدم برانش ما قبل أعياد نهايه العام للصغار بوفيه يضم أكلاتهم المفضله بجانب الألعاب الترفيهيه في ركنهم الخاص تحت إشراف فريق مُخصَّص ومُدرَّب في حين يستمتع الاهل مع أصدقائهم بمزيجًا من الألحان أوروبية والتي تقدمها الفرقه الموسقيه خلال اليوم.

يقام برانش ما قبل أعياد نهايه العام يوم الجمعة 21 ديسمبر 2018 من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءا فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 375 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) وبسعر 475 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات مختارة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق، يرجى الإتصال على  +97143813111 أو [email protected]  أو الحجز على https://themeydanhotel.com/festive

الأمسيات الاحتفاليه – 24 ديسمبر

مطعم برايم

يقدم مطعم برايم للستيك الفاخر وجهه مثاليه لقضاء أمسيه احتفاليه مميزة يوم 24 ديسمبر 2018 في أجواء تتسم بالفخامة و الأناقة حيث سيستمتع الضيوف بقائمة طعام فاخرة مؤلفه من أربعة أطباق خاصة والتي تضم أفضل أنواع اللحوم من مختلف أنحاء العالم تم إعدادها من قِبَل فريق الطهاه المحترف خصيصا لهذا اليوم. سيقدم مطعم “برايم” تجربة لا تُنسى مع العشاء الاحتفالي المختار على أنغام الموسيقى الحيه والإطلاله الخلابه من الطابق الخامس لمضمار ميدان للسباق بدبى.

عشاء برايم الاحتفالي متوفر فقط يوم الأثنين 24 ديسمبر 2018 للعشاء من الساعة 7:00 مساءا وحتى 11:30 مساءا فى مطعم برايم بالطابق الخامس بسعر 390 درهم إماراتى للفرد الواحد (تشمل الطعام فقط– السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة  VAT). يرجى الحجز المسبق والإتصال على +97143813111  أو [email protected] أو  على https://themeydanhotel.com/festive

مطعم فارييرز

يقدم مطعم فاريرز العائلي بوفيه احتفالي فاخر للغذاء و للعشاء و الذي يزخر بإبداعات الطهي العالمية  و الأطباق والحلويات والمشروبات المستوحاة من الأعياد الاحتفاليه في سواء داخل المطعم ذو الأجواء تتسم بالأناقة والفخامه أو علي شرفه المطعم الفسيحه والمطله على مضمار ميدان للسباق.

غذاء فارييرز الاحتفالي متوفر فقط يوم الأثنين 24 ديسمبر 2018 للغذاء من الساعة 12:30 ظهرا وحتى 3:00 مساءا فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 195 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) وبسعر 295 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات مختارة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT).

عشاء فارييرز الاحتفالي متوفر فقط يوم الأثنين 24 ديسمبر 2018 للعشاء من الساعة 6:30 مساءا وحتى 11:00مساءا فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 195 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) وبسعر 295 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات مختارة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT).

الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق على  +97143813111 أو [email protected]  أو الحجز على https://themeydanhotel.com/festive

الفعاليات الاحتفاليه – 25 ديسمبر

مطعم فاريرز

يوم الثلاثاء الموافق 25 ديسمبر، جميع عشاق عيد الميلاد من كل الأعمار مدعوون للاستمتاع بالبرانش الاحتفالي بمطعم فاريرز العائلي و الذي يقدم بوفيه فاخر يضم مجموعة خيارات واسعة من التجارب الشهيه والتفاعلية التي تُرضي جميع الأذواق مع أكثر من عشر أركان للطهي الحي سواء في الحديقة الخارجيه المُطِّلة على أفُق دبي أو داخل مطعم وبهو فارييرز، كما يقدم هذا البوفيه الغني لضيوفه رحلة لتذوق العديد من المطابخ العالميه سواء من أوروبا و الشرق الأوسط أو من آسيا و امريكا الجنوبيه بجانب أكلات مميزة مستوحاه من موسم الأعياد اضافه إلى ركن الشواء جوسبر Josper وهي “شواية وفرن” إسباني من الطراز الأول.في الهواء الطلق حيث يتم إعداد اللحوم الغنية بالنكهات والمأكولات البحرية والدجاج. خلال الفقرات الترفيهية الموسيقيه الحية التي تساعد الضيوف على الاسترخاء، يستمتع الأطفال بالألعاب في المنطقة المخصصة لهم تحت إشراف فريق مُخصَّص ومُدرَّب كما سيفاجئهم بابا نويل بزيارته لهم و الترحيب بهم.

أما خلال المساء، فسيقدم مطعم فاريرز العائلي بوفيه عشاء احتفالي خاص يضم أشهى الأكلات من مطابخ العالم في أجواء أكثر استرخاءا وسط الأهل والأصدقاء.

برانش فارييرز الاحتفالي متوفر فقط يوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 من الساعة 12:30 ظهرا وحتى 4:00 مساءا فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 355 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) وبسعر 455 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات مختارة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) وبسعر 655 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات فواره مختارة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT).

عشاء فارييرز الاحتفالي متوفر فقط فقط يوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 للعشاء من الساعة 6:30 مساءا وحتى 11:00مساءا فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 195 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) وبسعر 295 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات مختارة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT).

الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق على  +97143813111 أو [email protected]  أو الحجز على https://themeydanhotel.com/festive

مطعم برايم

يعد مطعم برايم واحداً من أفضل مطاعم دبى للستيك واللحوم العالمية، وهو المطعم الذى سيقدم تجربه استثنائيه  من خلال قائمة طعام فاخرة مؤلفه من أربعة أطباق خاصة تضم أفضل أنواع اللحوم العالميه تم إعدادها من قِبَل فريق الطهاه المحترف للاحتفال بهذا اليوم في أجواء تتسم بالفخامة و الرفاهيه تصاحبها أنغام الموسيقى الحيه والإطلاله الخلابه من الطابق الخامس لمضمار ميدان للسباق موطن “كأس دبي العالمي”.

عشاء برايم الاحتفالي متوفر فقط يوم فقط يوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 للعشاء من الساعة 7:00 مساءا وحتى 11:30 مساءا فى مطعم برايم بالطابق الخامس بسعر 390 درهم إماراتى للفرد الواحد (تشمل الطعام فقط– السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة  VAT). يرجى الحجز المسبق والإتصال على +97143813111  أو [email protected] أو  على

https://themeydanhotel.com/festive

وجبة الإحتفال التقليدية – الديك الرومى

يقدم فندق الميدان الفرصة لكل محبى إحتفالات نهاية العام باليبت وسط الأهل والأحباب، يقدم فرصة للإستمتاع بوجبة الديك الرومى الاحتفاليه التقليديه حيث سيقوم فريق طهى الفندق بتحضير هذه الوجبة كاملة وتوفير الجهد والوقت بسعر يبدأ من 750 درهم إماراتي مع جميع التجهيزات الإضافية التي تشمل: حشو الكستناء، والبطاطس المشوية، وجذور الخضار المشوية، وبراعم كرنب بروكسل بالزبدة، ونقانق الدجاج الملفوفة، وصلصات اللحم والتوت البري مع المشروب. تتطلب تحضير وجبة الديك الرومى الاحتفاليه حجز مسبق ب72 ساعة وستكون جاهزه للاستلام يومي 24 و 25 ديسمبر 2018 ببهو مطعم شيبا.

وجبه الديك الرومي الاحتفاليه متوفره للحجز المسبق فقط قبل 72 ساعة بسعر 750 درهم إماراتي (ديك وزن 7-9 كجم يكفي 5-8 أفراد)، وبسعر 850 درهم إماراتي (ديك وزن 9-12 كجم يكفي 9-12 فردًا) كلاهما يقدم مع البطاطس المشوية، ونقانق تشيبولاتا، والخضروات المشوية، صلصه التوت البري وصلصة اللحم. وليمة الديك الرومي الاحتفالي متوفرة بسعر 1200 درهم إماراتي ( 9- 12 كجم) تقدم مع البطاطس المشوية، ونقانق تشيبولاتا، والخضروات المشوية، وبراعم كرنب بروكسل، والكستناء اللامع، صلصه التوت البري، وصلصة اللحم، وحلوى بودينج الاحتفاليه، و12 فطيرة فاكهة مقطعة، وفطيرة جوز البقان، السكاكر، ورقائق بسكويت الاحتفال. الإضافات الأخرى بسعر 65 درهم إماراتي للحصة الواحدة. يتم الاستلام ببهو مطعم شيبا (طابق البهو الرئيسي) يومي الأثنين 24 ديسمبر و يوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 من الساعة 11:00 صباحا وحتى 6:00 مساءا. يرجى الحجز المسبق ب72 ساعه  والإتصال على +97143813111  أو [email protected] أو  على  https://themeydanhotel.com/festive

جلسه شاي بعد الظهيرة الاحتفالي

يبدأ لاونج ميلينيوم هذا العام بموسم احتفالات نهايه العام مبكرا وذلك بتقديم جلسه شاي ما بعد الظهيرة الاحتفالي الفاخر طوال شهر ديسمبر 2018 مع تشكيلة شهية من المأكولات الخفيفة والحلويات الطازجة والمشروبات المتنوعة جميعها مستوحاة من موسم الاحتفالات والتي تضم الكعك الدائري المخبوز طازجًا مع القشطة المخثرة البيضاء ومربى الفراولة. سيستمتع الضيوف بتجربة احتفالية حصرية في أجواء لاونج ميلينيوم الفخمه الداخليه أو على شرفتها الفسيحة في الهواء الطلق ذات اطلاله رائعه لمضمار ميدان للسباق، موطن أحد أكثر سباقات العالم ثراءاً.

جلسه شاي بعد الظهيرة الاحتفاليه متوفره طوال شهر ديسمبر و حتى 30 ديسمبر 2018 قي لاونج ميلينيوم (طابق البهو الرئيسي) من الساعة 3:00 مساءً حتى 6:00 مساءً  بُسعَّر 200 درهم إماراتي لشخصين (تشمل  الطعام، شاي أو قهوة و عصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) وبُسعَّر 380 درهم إماراتي لشخصين (تشمل  الطعام، شاي أو قهوة و عصائر مشروب فوار مختار – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) يرجى الحجز المسبق والاتصال على +97143813111    [email protected] أو  على  https://themeydanhotel.com/festive

ليلة رأس السنة الجديدة – 31 ديسمبر

مطعم برايم

يتميز مطعم برايم للستيك واللحوم العالمية بأجوائه الفخمة وتصميماته و المبهرة و بإطلالته الخلابه على مضمار ميدان السباق، ويُعد الوجهه المثاليه للاحتفال بالعام الجديد في رقى ورفاهية. سيقدم المطعم لجميع ضيوفه                              عشاء برايم الاحتفالي بالعام الجديد وهي تجربه ساحرة تبدأ بشراب ترحيبي فوار يليه قائمة طعام احتفاليه فخمه خاصه بهذا اليوم المميز و المؤلفه من خمسه أطباق تضم أفضل أنواع اللحوم من مختلف أنحاء العالم تم إعدادها من قِبَل فريق الطهاه المحترف للاستمتاع بها على أنغام الموسيقى الحيه خلال الامسيه. لاستكمال الأجواء الاحتفاليه للسنة الجديدة، يدعو فندق الميدان ضيوف الباقتين الفضية والذهبية للانضمام إلى حفلة نهايه العام التي سيتقام على شرفه سكاي لاونج للاستمتاع بمشاهده عروض الألعاب النارية لبرج خليفه بوسط مدينة دبي الساحرة على موسيقى DJ.

عشاء برايم الاحتفالي بالعام الجديد متاح فقط يوم الاثنين 31 ديسمبر 2018 لعشاء يبدأ من 7:00 م إلى 12:00 منتصف الليل بمطعم برايم (بالطابق الخامس) مع الباقة الفضية بسعر 1250 درهم إماراتي للفرد الواحد (تشمل قائمه الطعام الاحتفالي و شراب فوار ترحيبي و مشروبات مختارة و امكانيه الدخول لحفلة نهايه العام على شرفه سكاي لاونج مع وجود بار لبيع المشروبات من 10:00 مساءا إلى 3:00 صباحا – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) – الباقه الذهبيه بسعر 1900 درهم إماراتي للفرد الواحد (تشمل قائمه الطعام الاحتفالي و شراب فوار ترحيبي و مشروبات مختارة و امكانيه الدخول لحفلة نهايه العام على شرفه سكاي لاونج و بار مفتوح للمشروبات من 10:00 مساءا إلى 3:00 صباحا – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT). الضيوف من سن 12 إلى 20 سنة بسعر 690 درهم إماراتي للفرد (تشمل قائمه الطعام الاحتفالي و المشروبات غازية فقط -السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة). يشترط الحجز المسبق، و التواصل على : [email protected]، أو على  97143813111   أو الحجز على https://themeydanhotel.com/festive

مطعم فاريرز

يدعو مطعم فاريرز العائلي، والمطل على مضمار ميدان للسباق، يدعو  الجميع للاختيار ما بين الباقات الفضية والذهبية لعشاء فارييرز الاحتفالي بالعام الجديد والاحتفال وسط الأهل و الأحباء. سيأخذ مطعم فارييرز جميع ضيوفه في رحله لتذوق أشهى الأطباق من مطابخ أوروبا و آسيا و الهند و الشرق الأوسط من خلال العديد من أركان الطهي الحي إضافه إلى الأكلات المحبببه للأطفال، والتي سيعدها فريق طهي الفندق المحترف. أما محبي الحلويات الشرقيه والغربيه، لديهم موعد مع بوفيه هائل يضم أشهى الحلويات كما سيسعد الأطفال بتشكيله الاكلات المحببه لهم بالبوفيه الخاص بهم بجانب الأنشطة الترفيهيه فى ركنهم الذي يتم الاشراف عليه من قبل فريق متخصص و مدرب و تضم الانشطه الرسم على الوجه، وأنشطة الرسم والتلوين والحرف الفنية واليدوية، والأفلام العائلية ومنصة ألعاب البلاي ستيشن و القلعة النطاطه.

يقام عشاء فارييرز الاحتفالي بالعام الجديد يوم الاثنين 31 ديسمبر 2018 لعشاء يبدأ من 7:00 م إلى 12:00 منتصف الليل مطعم فارييرز (بطابق البهو الرئيسي) الباقة الفضية بسعر 950 درهم إماراتي للفرد الواحد (تشمل بوفيه الطعام الاحتفالي و شراب فوار ترحيبي و مشروبات مختارة و امكانيه الدخول لحفلة نهايه العام على شرفه سكاي لاونج مع وجود بار لبيع المشروبات من 10:00 مساءا إلى 3:00 صباحا – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) – الباقه الذهبيه بسعر 1600 درهم إماراتي للفرد الواحد (تشمل بوفيه الطعام الاحتفالي و شراب فوار ترحيبي و مشروبات مختارة و امكانيه الدخول لحفلة نهايه العام على شرفه سكاي لاونج و بار مفتوح للمشروبات من 10:00 مساءا إلى 3:00 صباحا – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT). الضيوف من سن 5 إلى 12 سنة بسعر 475 درهم إماراتي للطفل الواحد و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يشترط الحجز المسبق، يرجى التواصل على  97143813111    [email protected]، الاتصال على  أو الحجز على https://themeydanhotel.com/festive

مطعم كيوب الرياضي

للاحتفال بالعام الجديد بطريقه مميزة و أكثر استرخاءا، يدعو مطعم كيوب الرياضي الجميع لاحتفال وسط أجواء مريحه ذات طابع رياضي حيث يضم المطعم الألعاب المجانية ليستمتع بها ضيوفه والتي تضم طاولتي بلياردو، وطاولة للعبة رمي الحلقات، وطاولتي كرة قدم ولوحتي سهام بجانب 16 شاشة و 4 شاشات ضخمة تعرض على الدوام مبارايات الدورات العالميه لجميع الرياضات. سيستمتع الضيوف بالأجواء المفعمه بالنشاط  و بموسيقى DJ  والذي سيواصل تقديمها من الساعه 10:00 مساءا وحتى الساعه 3:00 صباحا.

احتفال كيوب للعام الجديد متوفر فقط يوم الاثنين 31 ديسمبر 2018 من الساعه 9:00 مساءا وحتى 3:00 صباحا في مطعم كيوب الرياضي المتواجد في الطابق الثاني  لنادي ميدان للجولف – كلوب هاوس بسعر 150 درهم اماراتي للشخص الواحد (تشمل مشروب ترحيبي واحد- السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT). متاح للضيوف بعمر 21 عام أو أكثر. يشترط الحجز المسبق، يرجى التواصل على  97143813111    [email protected]، الاتصال على  أو الحجز على https://themeydanhotel.com/festive

حفلة العام الجديد – شرفه سكاي لاونج

يدعو فندق الميدان الجميع للترحيب بالعام الجديد وسط أحبائهم في أجواء استثنائيه وفريده بسكاي لاونج لمشاهده الاحتفالات و عروض الالعاب الناريه ذات الاطلاله الخلابة على أفق إمارة دبي والاستمتاع بأنغام موسيقى DJ و التي ستستمر من 10:30 مساءا وحتى 3:00 صباحا.

حفل العام الجديد لشرفه سكاي لاونج متوفر فقط يوم الاثنين 31 ديسمبر 2018 من الساعه 1:30 مساءا وحتى 3:00 صباحا بسعر 250 درهم اماراتي للشخص الواحد (تشمل دخول الحفل). دخول مجاني لنزلاء الفندق و ضيوف مطاعم الفندق للعشاء الاحتفالي يوم 31 ديسمبر 2018. يشترط الحجز المسبق، يرجى التواصل على  97143813111    [email protected]، الاتصال على  أو الحجز على https://themeydanhotel.com/festive

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعطلة الصيف في فندق توينتي فايف آورز ون سنترال

سفاري نت – متابعات أطلق فندق توينتي فايف آورز ون سنترال عرضًا مميّزًا هذا الصيف، …