بالصور .. أجمل الحدائق في العين الاماراتية

سفاري نت – متابعات

يُطلق على مدينة العين بأنها واحة الخليج العربي التي تتميز بانتشار العديد من الأماكن السياحية، فعند التنزه بهذه المدينة الساحرة ستشعر بالاستجمام والهدوء النفسي لما بها من مناظر طبيعية خلّابة وأماكن حضارية وترفيهية.

ويقول بعض الأشخاص أن مدينة العين هي مدينة الحدائق الخضراء لأنها تحتوي على عدد كبير من الحدائق الزاهية بألوان الورود الرائعة، ومن أجل ذلك فإن العين تُعد واحدة من أهم مدن السياحة في الامارات وفقا لموقع رحلاتك

افضل فنادق العين

تضم مدينة العين مجموعة من الفنادق التي تندرج تحت قائمة افضل فنادق الامارات والتي تتنافس في عرض الخدمات والمرافق الترفيهية المُتنوعة للسُيّاح، احصل على تقرير شامل لأفضل فنادق العين التي حصلت على تقييمات مرتفعة من قِبل الزائرين العرب .

افضل حدائق العين

كما ذكرنا فإن العين تشتهر بحدائقها الغنّاء التي تجذّب السُيّاح من داخل وخارج الإمارات، إليكم أهم تلك الحدائق والتي تُعتبر من أهم الاماكن السياحية في العين

 

حديقة العين برادايس

تعد من أجمل حدائق العين في الإمارات بل من أجمل الحدائق على المستوى العالمي، فهي تسمى حديقة الزهور لأنها تحتوي على 10 مليون زهرة متعددة الألوان والأنواع، وقد دخلت موسوعة جينيس مرتين حيث تحتوي على أكبر عدد من السلّات المُعلقة، كما تضم مُجسم على شكل برج إيفل ومسرح صغير لإقامة الحفلات والفعاليات

حديقة حيوانات العين

من أحلى حدائق في العين التي تشعرك بالاستمتاع عند رؤية الحيوانات النادرة والمُهددة بالانقراض، ويُمكنك ركوب العربات التي تساعدك على التجول في الحديقة ورؤية الحيوانات عن قرب، وتضم أيضًا مجموعة من الطيور المائية كطائر الفلامينغو المُهدد بالانقراض

 

حديقة مبزّرة الخضراء

تُعد من أجمل حدائق العين الخضراء، حيث تتمتع بموقعها بالقرب من جبل حفيت، فهي كانت أرض صحراوية قاحلة ولكن عندما انفجرت منها العيون العشر أصرَّ حُكام الإمارات على تطويرها وتحويلها إلى مزار سياحي هام.

كما يقصدها الكثيرون للعلاج والاستشفاء في العيون الكبريتية المُنتشرة بها، ويوجد بها أعلى نافورة في الشرق الأوسط الذي يتراوح طولها حوالي 80 متر، كما يتم بها عمل الكثير من الفعاليات والأنشطة كالسباحة وركوب القوارب في البحيرة التي تكونت بفعل مياه الآبار.

 

حدائق واحة العين

تضم واحة العين أروع حدائق العين الخلّابة وتقع في قلب المدينة، حيث توجد بها الكثير من أشجار النخيل المُظلّلة التي يبلغ عددها حوالي 147 ألف نخلة، وتعتبر من أهدى أماكن العين السياحية.

وقذ تم اختيارها من قِبل منظمة اليونسكو للتراث العالمي، ويُمكنك الاستمتاع بأصوات الطيور المُشقشقة والتجول تحت المظلات الصناعية التي تم عملها لحماية الزائرين من أشعة الشمس الساطعة.

حديقة آثار الهيلي

تُعتبر من أجمل حدائق العين الأثرية العامة التي تحتوي على الحفريات التراثية التي تم اكتشافها من قِبل بعض الخبراء الأجانب الذين قاموا بالتنقيب عن أصول الحضارة الإماراتية.

وتُعد من أهم معالم الجذب السياحي في الإمارات حيث تم اكتشاف بقايا تجمعات بشرية في حديقة آثار الهيلي قد يرجع تاريخها إلى العصر البرونزي، كما تضم العديد من المقابر الجماعية التي تمت في عصر المستوطنات القديمة.

 

حدائق الهيلي الترفيهية

تُعتبر هذه الحديقة أيضاً من أهم حدائق العين حيث تُعد ملاذاً لمُحبي الترفيه من الكبار والصغار لما تضمه من ألعاب مُثيرة ومرافق ترفيهية رائعة تعمل على إرضاء الكبار والصغار

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل الاحتفالات والأجواء الممتعة في فلورنسا الايطالية خلال الشتاء

سفاري نت – متابعات إذا كان لديك الفرصة لزيارة فلورنسا في الشتاء ، فاعلم عزيزي …