باقة من العلاجات الشاملة بمناسبة السنة الجديدة 2019 في فندق بوريفاج جنيف

سفاري نت – متابعات

يدعوك فندق بوريفاج جنيف للاستمتاع بتجربة ملؤها الدلال والاسترخاء بمناسبة حلول رأس السنة، مع باقة من العلاجات الشاملة الجديدة في رحاب الفندق. يمكن للضيوف الآن الاستفادة من باقة إقامة مُدمجة لاستقبال العام 2019 بطاقة متجدّدة.

تعاون الفندق الشهير مؤخراً مع مركز الصحة الرائد للطب الشمولي “تي ميد – تراديشينل ميديسن”، حيث سيتسنّى لضيوف بوريفاج الاستمتاع بعلاجات باعثة على الاسترخاء في كنف غرفهم تحت أنامل خبراء متمرّسين ومشهورين عالمياً. تقدّم العيادة خدمات متنوعة في مجال علاجات الشفاء الكامل بدءاً من جلسات العناية بالوجه وصولاً إلى معالجة أمراض أخرى أكثر حدّة.

تبدأ التجربة مع علاج بوريفاج تشاينيز حيث تُطبَّق ممارسات الطب الصيني التقليدية لمساعدة الجسم على شفاء نفسه. يعالج الطب الصيني مشاكل شائعة عديدة كالتعافي من مرض السرطان أو العلاج الكيميائي، والتعب، والتهاب المفاصل، والصداع، وعسر الهضم والألم المزمن. لذا سيحصل الضيوف ضمن جلسة العلاج على استشارة شخصية لتحليل وضعهم الصحي وتحديد العلاجات التي ينبغي وصفها. ويتم ذلك عن طريق جمع عناصر البيانات غير اللفظية كالسلوك، والحركة، والصوت والبشرة، يليها فحص بدني حسب الحاجة. وعلى ضوء ذلك، قد تشمل جلسات العلاج ما يلي: الوخز بالإبر، العلاج بالحجامة، مساج توينا، العلاج بالكي أو مساج البطن.

من جهة أخرى، يمكن طرد السموم من الجسم من خلال أي باقة من باقات الأيورفيدا المتوفرة. استُمدّت كل هذه العلاجات من تقليد هندي قديم يرمي إلى إرساء التوازن بين حواس الجسم واستعادة الهدوء والتناغم الداخلي. تساهم هذه العلاجات في تنظيف وتنقية العقل (النظام العصبي) والجسم (الأنسجة والخلايا) والروح على حد سواء. يخضع الضيوف لاستشارة قصيرة وسرية بالكامل حول صحّتهم ونمط حياتهم قبل الخضوع لأي علاج من أجل تصميم برنامج يناسب احتياجاتهم ونوع أجسامهم. كما يمكن للضيوف اختيار الباقات وفقاً لمدة إقامتهم في المدينة.

نذكر من بين العلاجات الأخرى المناسبة للجسم مساج بروس، وهو مساج لطيف للأقراص الموجودة بين الفقرات يهدف إلى تمديد العمود الفقري وإعطاء هذه الأقراص مساحةً إضافية لتشفي نفسها؛ ومساج يو يانغ للوجه، وهي تقنية تُطبَّق على الوجه والعنق والعضلة شبه المنحرفة للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. ناهيك عن الشياتسو، وريفلكسولوجي القدمين والعلاج بالأحجار.

سيتنعّم الضيوف حتماً بتجربة مميّزة لا تُنسى بين ربوع مدينة السلام والعافية. للاستفسار والحجز، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 66 66 716 22 41+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع لابيتا يكشف عن عروضه لشهر مايو 2022

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس عن مجموعة من عروضه …