بالصور .. تعرف على أفضل الأماكن السياحية لممارسة الرياضات المائية في دبي

سفاري نت – متابعات

لقد حان الوقت المناسب من العام لزيارة الشواطيء في دبي، فهناك بعض الأشخاص الذين يحبون أخذ حمامات شمس، في حين أن البعض الآخر يحتسي المشروبات أمام البحر، وهناك البعض الآخر الذين يحبون ممارسة الرياضات المائية وفقا لموقع سيدي نت.

 بالنسبة إلى هذه المجموعة الأخيرة من الأشخاص، هناك مجموعة متنوعة من البقاع في المدينة حيث يمكنك ممارسة الرياضات المائية ولقضاء يوم مثير في المحيط مع التمتع بالمناظر الجميلة التي تمتلكها دبي.

مركز الرياضات المائية Watercooled

بالنسبة لأولئك الذين يحبون جميع أنواع الرياضات المائية، من ركوب الأمواج إلى الإبحار، يتوفر لدى مركز الرياضات المائية Watercooledمجموعة واسعة من الخيارات.

تقع هذه الشركة على الطريق المؤدي إلى أبو ظبي، في منتجع وسبا جبل علي للجولف يحتوي الفندق على شاطئه الخاص، مما يسمح للزوار بالاستمتاع بالخصوصية والطعام الرائع والمشروبات أثناء زيارتهم.

يوفر هذا المركز المميز تجربة الرياضات المائية بخدمة خمس نجوم، وهو أمر رائع لجميع أفراد الأسرة.

للاطلاع على الخريطة المؤدية إلى المركز إضغط هنا، كما يمكنك الاتصال على رقم  +971 4 887 6771

مركز Surf House Dubai

لا شك أن مركز Surf House Dubaiهو المقصد الرئيسي لجميع محبي الرياضات المائية في المنطقة.

 يقع بالقرب من شاطئ الغروب، مع واحدة من أكثر المناظر المذهلة لبرج العرب على الإطلاق، هذا المكان هو المكان الأمثل لجميع أنشطة ركوب الأمواج.

 هنا، يمكن للأشخاص استئجار كل من ألواح التزلج على الماء وألواح التجديف وحتى أخذ الدروس للتعلم.

 مع تزايد شعبية مشهد ركوب الأمواج في دبي، أصبح Surf House Dubaiواحداً من أهم الأماكن في المدينة لتجمع محبي ركوب الأمواج في المدينة

للاطلاع على الخريطة المؤدية إلى المركز إضغط هنا، كما يمكنك الاتصال على رقم ‏+971 4 321 1309

مركز Fahrenheit Beachsports

لأولئك الذين يبحثون عن بعض الرياضات المائية الفريدة حقا ، فإن مركز Fahrenheit Beachsportsهو المكان المناسب للذهاب! يقع المركز في منتجع وسبا دبي مارين بيتش المذهل في قلب جميرا ، ويقدم كل الأنشطة المائية التي يمكن للمرء أن يأمل في ممارستها.

للإطلاع على الخريطة المؤدية إلى المركز إضغط هنا، كما يمكنك الاتصال على رقم ‏+971 4 304 8161

فندق Atlantis The Palm

فندق ‏Atlantis The Palm  بكونه أحد أشهر الفنادق الفاخرة في دبي. ومع ذلك، يقدم الفندق الفاخر شيئًا يجعله بارزًا ومميزا بشكل خاص، حيث يوفر فرصة للغطس تحت الماء في حوض للأسماك والتفاعل معها  تحت الماء.

للاطلاع على الخريطة المؤدية إلى الفندق إضغط هنا، كما يمكنك الاتصال على رقم +971 4 426 2000

وايلد وادي للألعاب المائية

تم إنشاء هذا المنتزه المائي منذ أكثر من عشر سنوات، وقد أصبح واحداً من أفضل مناطق الجذب السياحي في المدينة لأولئك الذين يبحثون عن التبلل بالماء قليلاً أثناء إقامتهم في دبي.

 مع 30 جولة مختلفة مناسبة وممتعة لجميع الأعمار، تعتبر وايلد وادي الوجهة المثالية لجميع أفراد العائلة. إنه مكان رائع للاسترخاء على ضفاف النهر بالإضافة إلى تجربة ركوب الأمواج في مسبح الأمواج ذي التقنية العالية، كما أنه يوفر واحدة من اقرب الوجهات لمشاهدة برج العرب.

للاطلاع على الخريطة المؤدية إلى المنتزه إضغط هنا، كما يمكنك الاتصال على رقم ‏+971 4 348 4444

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4 نصائح للسفر براً بأمان في ظل جائحة كورونا

سفاري نت – متابعات يتطلع كثيرون إلى رحلات برية بسياراتهم، بعد أن بدأت العديد من …