علامة جينجر تفتتح فندقها الجديد في باناجي

سفاري نت – متابعات

أعلنت علامة ’جينجر‘ عن افتتاح فندقها النموذجي الأول الذي يحمل هوية جديدة بالكامل للعلامة التجارية في باناجي، جوا، وذلك بعد استكمال أعمال إعادة التنظيم الشاملة التي أجريت على المنشأة. كما تعتزم العلامة إجراء إعادة تنظيم لأكثر من 45 فندقاً منضوية ضمن محفظتها الواسعة، بما يسهم في إبراز الهوية الجديدة للعلامة ورسالتها. كما ستقدم ’جينجر‘ مفهوم “الفخامة العملية” الأول من نوعه في الهند.

وبهذه المناسبة، قال السيد بونيت شاتوال، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة الفنادق الهندية المحدودة: “تتماشى مسيرة وجهود علامة ’جينجر‘ مع الأهداف التي وضعتها الشركة ضمن خطة ’طموحات 2022‘ الرامية لتقديم علامة تجارية تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء وضمن كافة مستويات الأسعار. وتُجسد هذه الجهود قوة دافعة كبيرة لشركتنا، ونتطلع قدماً لتوسيع حضور العلامة ضمن عدد كبير من الفنادق في الهند”.

ويقوم المفهوم الجديد لعلامة ’جينجر‘ على دمج التباينات بأسلوب متناغم عبر تقديم مساحات مبتكرة تجمع بين العمل والترفيه، وذلك بطابع يمزج بين التأثيرات المحلية والعالمية، إلى جانب العديد من التجارب التي تتصف بالحيوية والابتكار والعفوية والذكاء.

وبذات السياق، قالت ديبيكا راو، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لدى ’جينجر‘: “يأتي مفهوم علامة ’جينجر‘ ليتلاءم بشكل مثالي مع نمط الحياة الحيوي سريع الخطى، ويستقي فلسفته من مفاهيم الانسيابية والاتساق، بما يثري أسلوب الحياة العصري النشط باستمرار. وبالتالي، ستمثل ’جينجر‘ سلسلة فنادق مفعمة بالإلهام والرقي، وبأسعار مدروسة بعناية”.

وبعد إعادة تصميمها، ستحتضن المساحات الجديدة مجموعة من المناطق العامة الجذّابة، جنباً إلى جنب مع الأركان المفعمة بالهدوء والسكينة، مع توفير إمكانية الانتقال بينها بكل سلاسة وسهولة. وتكتمل روعة الأجواء مع الأعمال الفنية الفريدة من نوعها والإيقاعات الموسيقية العذبة التي تجمع بين المفردات المحلية والعالمية المتميزة. بينما يُقدم مطعم ’كافيه اي كاتيرا‘، الذي يفتح أبوابه للزوار على مدار اليوم، مجموعة من أشهى الأطباق والمأكولات، فضلاً عن توفيره عدة مساحات شخصية مُخصصة للعمل.

كما صُمم أسلوب الخدمة ليتلاءم مع نمط الحياة العملي الخاص بشرائح الزوار المُستهدفة، بما يتيح لهم كوكبة واسعة من الخيارات، انطلاقاً من وجبات الفطور السريعة والأركان المتخصصة بتقديم الوجبات الخفيفة سهلة التناول، وصولاً إلى خدمة غسيل الملابس الفورية.

وقد استقطبت الشركة اهتماماً كبيراً من قطاع التطوير الفندقي، حيث وقعت عقوداً مع 6 فنادق جديدة خلال السنة المالية الحالية، لترتفع محفظتها إلى 56 فندقاً، وهو الرقم الأعلى بين الشركات المنافسة. كما تعتزم الشركة إطلاق عدة فنادق جديدة خلال الربعين المقبلين ضمن مدن مادجاون في جوا، وبانتا، وساناند، وسورات، وفيساخاباتنام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع ميلايدو المالديف يفتتح فيلا جديدة وجميلة تدعى مسكن المحيط

سفاري نت – متابعات أضاف منتجع ميلايدو المالديف Milaidhoo Maldives فيلا جديدة وجميلة إلى مجموعة وحدات الإقامة …