تطبيق “المول” للتسوق الالكتروني يطلق حملة “هديتك لمين؟”

سفاري نت – متابعات

أطلق موقع المول للتسوق الإلكتروني، يوم الخميس 6 ديسمبر الجاري لمتابعيه، حملة جديدة بعنوان “هديتك لمين؟” على كل صفحات مجموعة مجلة “سيدتي” وموقعها ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تقوم الحملة على أساس أن يختار المشترك هدية من تطبيق الموقع ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي إن كان فيسبوك، تويتر أو انستغرام وذكر الشخص الذي يود أن يهديه هذا المنتج، مثل الوالد، الوالدة، الأخ، الأخت أو حتّى صديق الطفولة.. والمول سيختار الفائزين ليقدم لهم الهدية التي اختاروها.

خطوات الاشتراك

أولاً قم بتحميل التطبيق الخاص بموقع المول، ثم اختر من التطبيق الهدية المناسبة وقم بأخذ صورة لها، بعد أخذك للصورة قم بنشرها على حسابك الخاص مع ذكر الشخص الذي تودّ إهداءه الهدية، ومن ثم منشن @almall  وهاشتاق #صورها_واربحها وهذه الخطوة مهمة كي يرى القيّمون على العمل منشورك.

الموقع وكما عوّد متابعيه بإطلاق حملات تسرّهم كل فترة، بدأ بهذه الحملة التي حظيت من يوم الإطلاق وحتى الساعة مشاركة أكثر من 1000 مشترك من متابعي الموقع على هاشتاق #صورها_واربحها، وذلك بعد حملةٍ أجراها مؤخراً بعنوان “أورانج فرايدي هي جديد الجمعة السوداء” وكانت تضمّن تخفيضات وصلت لغاية 70%.

يذكر أن هاتين الحملتين وصلتا لأكثر من 643 765 متابع على موقع “فايسبوك” وتفاعل معها أكثر من 10 آلاف شخص. في حين لاقت على تويتر مشاركة أكثر من 3000 شخص وعلى موقع انستقرام أكثر من 11808 مشارك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …