مفهوم جديد للضيافة في مطعم ويل آند غريل في منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

سفاري نت – متابعات

يستعد  مطعم ويل آند غريل  “The Whale Restaurant and Grill”، المطعم الذي يوفر واحدة من أروع التجارب في المالديف لتقديم تشكيلة من أفخر أطباق اللحم والبحريات في العالم متيحًا لضيوفه اختبار تجربة لا تنسى.

وسيقدم المطعم الواقع في منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية خلال هذا العام، باقة من أشهى أصناف اللحم التي جُلبت من أفضل المزارع حول العالم بالإضافة إلى مجموعة من الأسماك والبحريات الطازجة، تكمّلها تشكيلة من الأطباق الجانبية والصلصات المحضرة على أيدي طهاة المطعم المحترفين الذين عملوا لأشهر على إعداد قائمة الطعام.

وحول ذلك، قال أيوب سلامة، مدير الخدمات والطهي في الفندق: “اكتسب مطعم ذا ويل The Whale شهرة واسعة بوصفه واحدًا من المطاعم الرائعة على مستوى العالم من حيث الإطلالات الآسرة، حيث يمكن للضيوف التمتع بتناول المشروبات بصحبة العائلة والأصدقاء، لهذا أردنا أن نكمّل ذلك بتوفير تجربة طعام لا تنسى للضيوف”.

وأضاف: “نحن فخورون للغاية بما وصلنا إليه اليوم من مستوى خدمة وجودة في أطباق اللحم والبحريات المقدمة على العشاء وقد كان هذا مشروعنا الذي كنا نطمح له خلال عام 2018”.

ويتميز مطعم “ذا ويل” بتصميمه الفريد الذي يشبه شكل سمكة قرش الحوت بهيئتها المهيبة، ويشكّل هذا المكان ملاذًا أنيقًا بديكوره الداخلي الذي يطغى عليه الأثاث المصنوع من خشب البلوط الفاتح، وتزينه لوحة من الألوان الهادئة مع إضاءة خافتة.

كما يزدان المطعم بلوحة من الخشب من تنفيذ الفنانة الفرنسية الشهيرة (مايا بورمان)، تصوّر فيها أبًا وابنًا يكتشفان جنة من الشعاب المرجانية والأسماك. وتشكل هذه التحفة الفنية احتفالًا بالبيئة البحرية في جزر المالديف المفعمة بأروع أشكال الحياة. وتؤدي صالة المطعم مباشرة إلى تراس مفتوح حيث يحلو الجلوس على الأرائك الفخمة والمريحة والتمتع بالإطلالات الآسرة على البحر، وجزيرة فومولي بشعابها المرجانية الرائعة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stregismaldives.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة طعام جديدة من مطعم وردهة أوني في دبي

سفاري نت – متابعات يقدم مطعم وردهة أوني قائمة طعام جديدة تدعى ليالي أوساكا مستوحاة من المدينة …