هل ترغبون في الفوز برحلة رائعة بقيمة 20 ألف درهم إماراتي؟

سفاري نت – متابعات

شاركونا صور سفركم غير الموفّقة على حساباتكم العامة على فيسبوك وإنستغرام باستخدام الهاشتاغ الرسمي #RSATravelPhotoFails

هل أنتم في حيرة بشأن ما ستفعلونه في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة؟ لا حاجة الى ذلك بما أنّ “آر اس إيه”، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات التأمين في المنطقة، تقدّم للمسافر الأقلّ حظاً في الإمارات الذي يملك أسوأ صورة سفر فرصة الفوز بعطلة رائعة بقيمة 20 ألف درهم إماراتي تُنسيه سوء حظّه. تستمرّ هذه الحملة حتى 18 ديسمبر ويمكن للمشاركين خلالها نشر أسوأ صور سفرهم على حساباتهم العامة على فيسبوك وإنستغرام باستخدام الهاشتاغ الرسمي للحملة #RSATravelPhotoFails.

كما تتيح “آر اس إيه” للمسافرين فرصة الفوز بتأمين مجاني على السفر خلال رحلتهم المقبلة عبر زيارة الموقع الرسمي للحملة https://www.rsadirect.ae/rsatravelphotofails/ حيث يمكنهم أيضاً الاطلاع على صور المشاركين الآخرين. ويمكن مشاهدة الصور المنشورة على الموقع الإلكتروني منذ الآن فيما يتهافت المشاركون على إرسال صورهم من أجل الفوز بالجائزة الكبرى.

وستنظر في المشاركات لجنة حكّام تضمّ فريق عمل “آر اس إيه” وعدد من الشخصيات المؤثرة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستُنشَر الصورة الفائزة على كافة صفحات “آر اس إيه” على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وإنستغرام وسيجري الاتصال مباشرةً بصاحبها الذي سيفوز برحلة من العمر إلى الوجهة التي يختارها.

ترتكز المسابقة على نتائج دراسة “آر اس ايه” حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على عملية اتخاذ القرارات لدى المسافرين بدءاً من التخطيط للرحلة وصولاً إلى نشر تحديثات عن تجاربهم. وبحسب الدراسة التي أجريت تحت عنوان “عادات السفر 2.0: السفر في عصر مواقع التواصل الاجتماعي”، تبيّن أنّ 80% من المسافرين في الإمارات يخططون لعطلهم آخذين بعين الاعتبار الصور التي سيلتقطونها خلال الرحلة ويشاركونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و69% يشعرون بالحاجة إلى السفر إلى وجهة معيّنة بعد مشاهدة منشورات وصور عنها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنّ 65% من المقيمين في دولة الإمارات يرون أنّ صور السفر أهمّ الأشياء في حياتهم وأكّد أكثر المشاركين (80%) أنهم سيستاؤون لحدّ الانهيار في حال فقدان صور سفرهم.

لمزيد من المعلومات عن الحملة، الرجاء زيارة الموقع التالي: https://www.rsadirect.ae/rsatravelphotofails

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو .. استمتع بركوب أفضل قطارات ديزني لاند وأنت في المنزل

سفاري نت – متابعات نظرا لإغلاق ديزني لاند وديزني وورلد لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس …