فندق أصيلة في جدة يكشف عن باقة عروضه الخاصة برجال الأعمال

الرياض – سفاري نت

أعلن فندق أصيلة، أحد الفنادق المرموقة التابعة لمجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘، عن إطلاق باقة من العروض الخاصة الموجّهة للمسافرين من رجال الأعمال، والمصممة لتسهيل عملية التخطيط لاجتماعات وفعاليات الأعمال في مدينة جدة، بالإضافة إلى توفيرها أسعاراً ترويجية للشركات في الأجنحة السكنية، والعديد من الخصومات في منتجع سبا الصحي والمطاعم التي يحتضنها الفندق.

هذا ويتفرد فندق أصيلة بموقع استثنائي في قلب منطقة التسوق والأعمال الأكثر أناقة وعصرية في جدّة، ويعد واحداً من أكثر الأماكن شعبيةً في المدينة لعقد اجتماعات الأعمال وفعاليات الشركات، وذلك بفضل ما يحتضنه من مرافق مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات والمصممة لاستضافة المؤتمرات والمناسبات على اختلاف أنواعها وأحجامها. في حين تقدم أجنحة الفندق السكنية، التي تم تصميمها بمعايير عالية وبلمسة شخصية من المصممين الشهيرين مارتن برودنيزكي وأولغا بوليتزي، خدمة متكاملة ومتميزة، حيث تم تزويدها بمدخلٍ خاصٍ بها، مع مطبخ مجهز بالكامل وغرف جلوسٍ وثيرةٍ ومناطق لتناول الطعام، ما يجعلها ملاذاً مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال للحصول على قسطٍ وافرٍ من الراحة والاسترخاء في نهاية يوم حافل بالعمل.

ويتمتع جميع الضيوف المقيمين في إحدى شقق أصيلة الفندقية بحق الدخول إلى جميع مرافق منتجع سبا الصحي بما في ذلك غرفة البخار والساونا، ووحدات الاستحمام متعددة الوظائف، ومنطقة للاسترخاء، والنادي الرياضي، والمسبح، مع خصم تفضيلي بنسبة 20 ٪ على مجموعة من الخدمات المختارة. ويقدم سبا أصيلة أرقى العلاجات والتقنيات الفعّالة التي استلهمها من ثقافات مختلفة حول العالم، في حين يلتزم الفريق الاحترافي من ذوي الخبرة العالية بأعلى معايير التميّز، لتوفير تجربة استجمام وعافية فاخرة مفعمة بالاسترخاء تركز على احتياجات الضيوف وراحتهم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الفندق يحتضن مجموعة من المطاعم المرموقة، أمثال’ بامباس‘، الذي يقدم فيه الشيف لوكاس فارياس أشهى مأكولات المطبخ الأرجنتيني؛ إلى جانب مطعم ’أوبرجين‘ الشهير بأطباق البحر الأبيض المتوسط وإطلالاته الساحرة على المدينة؛ و’توينتي فور‘ مطعم الفندق الذي يقدم بوفيه المأكولات العالمية، ويشتهر باستضافة أمسياتٍ خاصةٍ للاحتفاء بنكهات المطابخ العالمية المتنوعة.  

 

تقع أجنحة فندق أصيلة السكنية على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي (JED) وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من كورنيش البحر الأحمر وعلى بعد 45 دقيقة بالسيارة من مدينة مكة المكرمة وعلى بعد ثلاث ساعات ونصف بالسيارة عن المدينة المنورة.

 

باقة رجال الأعمال من أجنحة أصيلة السكنية

 

 تتضمن الباقة:
– إقامة ليلتين على الأقل في جناح سكني بغرفة نوم واحدة من الفئة التي يختارها العميل
– وجبة فطور يومية
– انترنت لاسلكي واي-فاي مجاني
– دخول مجاني إلى سبا فندق أصيلة (غير متضمنة كلفة العلاجات)
– تسجيل دخول مبكر في 10 صباحاً، وتسجيل خروجٍ متأخر حتى الساعة 4 بعد الظهر (تخضع لتوافر الغرف)
تبدأ الأسعار من 1350 ريال سعودي للشخص الواحد في الليلة الواحدة، يضاف إليها الضرائب والرسوم البلدية.
الشروط والأحكام
– يسري العرض من 10 ديسمبر، 2018 وحتى 31 مارس، 2019
– يتوافر عند حجز الجناح السكني (فقط)
– لا تتضمن هذه الباقة الدخول المجاني إلى غرف الاجتماعات وعلاجات السبا ووجبات المطاعم (باستثناء وجبة الفطور)

**تتوفر عروض للإقامات طويلة الأمد وتبدأ أسعارها من ++700 ريال لليلة الواحدة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …